Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

عدد من المسؤولين بمهرجان الجنادرية يشيدون بجهود STC في تغطية هذا الحدث الوطني الكبير..
ملايين الزوار يتمتعون بخدمات اتصالات متكاملة من STC في الجنادرية

رجوع

ملايين الزوار يتمتعون بخدمات اتصالات متكاملة من STC في الجنادرية

الجنادرية - سعود الهذلي:

سجلت شركة الاتصالات السعودية STC حضوراً فاعلاً وتغطية متميزة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته الـ28 التي انطلقت برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله، بمشاركة دولية فاعلة، وبحضور عدد من كبار المسؤولين والمثقفين والمفكرين والأدباء من مختلف دول العالم، وملايين الزوار من أبناء هذا الوطن والمقيمين بمختلف فئاتهم.

وبإشراف مباشر ومتابعة مستمرة من سعادة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الصقير رئيس مجلس إدارة الاتصالات السعودية والعضو المنتدب، سخرت الشركة كافة إمكاناتها المادية والبشرية لتوفير أفضل وأرقى خدمات الاتصالات المتكاملة والحلول التقنية المتطورة لجميع الجهات العاملة في المهرجان والزوار الذين بلغ عددهم أكثر من مليون زائر يومياً.

وفي حديث خاص لـ(الجزير) أشاد عدد من المسؤولين بالمهرجان بالتغطية المتميزة التي وفرتها STC لزوار المهرجان وعملائها الكرام رغم محدودية المكان والكثافة الهائلة لعشاق هذا العرس الوطني الكبير الذين توافدوا لقرية الجنادرية من جميع أنحاء المملكة.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للاتصالات السعودية وعلى رأسهم المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الصقير لجهودها في تغطية هذا المهرجان الذي شهد تفاعلاً وتجاوباً منقطع النظير من الزوار الذين استمتعوا بخدمات اتصالات متكاملة وفرتها لهم الشركة، مما ساهم في نجاح هذا المهرجان بصورة رائعة جسدت أهمية وعظمة هذا الحدث الثقافي الكبير الذي يعد أحد أهم وأكبر المهرجانات الثقافية في العالم العربي. في البداية قال قائد مهرجان الجنادريه اللواء عبدالرحمن بن عبدالله الزامل : إن الاتصالات السعودية عودتنا دائماً بالتميز وأنها الأفضل بدون منافس، فهي شركة كبيرة وعملاقة تعمل بكل جد وتبذل قصارى جهدها من أجل توفير أفضل خدمات الاتصال والإنترنت لعملائها الكرام في مثل هذه التجمعات، قائلاً «الحمد لله الجميع هنا يستمتع بالاتصال والإنترنت دون انقطاع».

ونوه اللواء الزامل بخدمات الاتصالات السعودية بأنها شركة وطنية تخدم بصورة دائمة المناسبات الوطنية الكبرى في المملكة مثل مهرجان الجنادرية في كل عام، وكذلك المؤتمرات الدولية الكبرى التي تنظمها المملكة، مشيراً في هذا الصدد إلى تفرد وتميز الاتصالات السعودية في خدمات حجاج بيت الله الحرام رغم كثافتهم الهائلة. وأضاف إن الاتصالات السعودية تمتلك إمكانيات هائلة وبنية تحتية واسعة ومتطورة قادرة مما أهلها إلى إدارة مثل هذه التجمعات الضخمة بكل جدارة واقتدار، وفوق ذلك فهي شركة وطنية تنتشر في جميع أنحاء الوطن وتغطي شبكتها كل قرى وهجر المملكة. ومن جهته عبر المشرف العام على جناح الشؤون الصحية بالحرس الوطني بالمهرجان العميد خالد بن أحمد العامر عن بالغ شكره وتقديره للاتصالات السعودية لقيامها بمثل هذه الأعمال الضخمة في خدمة الوطن والمواطن ومواصلة دورها الوطني البارز في خدمة المجتمع على أكثر من صعيد، لاسيما في مثل هذه المناسبات الوطنية الهامة التي تعكس الوجه المشرق للمجتمع السعودي بتراثه الأصيل وحضارته العريقة.

وقال: إن هذه التغطية ليست بمستغربة على الاتصالات السعودية فهي شركة قوية وتمتلك قدرة فائقة وخبرة واسعة في التعامل مع مثل هذه التجمعات الكبرى، مشيراً في هذا الصدد إلى دورها المشهود والمتميزة في هذا المجال على مستوى العالم، من خلال خدمة ملايين الحجاج والمعتمرين الذين يفدون إلى المملكة كل عام وتوفير خدمات الاتصالات الحديثة لهم بإمكانيات فنية عالية.

وأكد أن الاتصالات السعودية استطاعت بخبرتها وإمكانياتها المادية والبشرية تسخير التقنية الحديثة لخدمة الوطن والمواطنين من خلال تواجدها ودعمها بتوفير خدمات الاتصالات لكافة الجهات العاملة في المهرجان بجودة وكفاءة عالية.

وأشاد المتحدث الرسمي بمهرجان الجنادرية ومدير المركز الإعلامي العقيد خالد بن عبدالعزيز المقبل بدور الاتصالات السعودية في خدمة زوار مهرجان الجنادرية وكذلك دورها الوطني الرائد في خدمة جميع المناسبات الوطنية والدولية الكبرى التي تستضيفها المملكة، بتقديم أفضل التقنيات الحديثة التي تحقق التواصل وتسهم في تسهيل الأعمال وإنجاح هذه الفعاليات.

وأكد العقيد المقبل قدرة الاتصالات السعودية الفائقة ودورها المشهود في التعامل مع مثل هذه التجمعات الدولية الكبرى، مشيراً في هذا الصدد إلى خبرة الاتصالات السعودية المتميزة في هذا المجال على مستوى العالم، والتي اكتسبتها من خلال خدمة ملايين الحجاج والمعتمرين الذين يفدون إلى المملكة على مدار العام، بتوفير خدمات الاتصالات الحديثة لهم في وقت وجيز، وبإمكانات فنية عالية.

وأضاف قائلاً: في الحقيقة تشكر الاتصالات السعودية على ما تبذله من جهود وعلى ما تقدمه من خدمات رائعة ومتميزة تصب في مصلحة العملاء والوطن، باعتبار الجنادرية مناسبة وطنية كبرى تعكس الوجه المشرق والمشرف للتراث العريق والثقافة العربية والإسلامية الأصيلة للمملكة. ولم يستغرب المسؤول عن القنوات والإذاعات الإعلامية بمهرجان الجنادرية الرائد مهدي بن نايف السبيعي النجاح الباهر الذي حققته شبكة الاتصالات السعودية في تغطية مهرجان الجنادرية رغم ملايين الزوار الذين يفيدون يوميا لأنها شركة رائدة ومن أكبر شركات الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط، وقال «نحن كعملاء STC نفخر بهذه الإنجازات التي تحققها الشركة لأنها مكسب للوطن» وهي شركة وطنية كبرى تساهم وتدعم مختلف الأعمال الخيرية والاجتماعية والثقافية في المملكة ومن هذا المنطلق يأتي دعمها الحالي لمهرجان الجنادرية الذي يعد عرساً وطنياً للمملكة يحكي تراث الأجداد وحاضر الأحفاد.

وأكد الرائد السبيعي أن ما تقوم بها الاتصالات السعودية في مهرجان الجنادرية حالياً هو واجب وطني تنطلق منه الشركة بمسئولية المواطنة والانتماء لهذا الوطن الغالي، وتؤمن بدورها الوطني الهادف والبناء من خلال المشاركة الفاعلة ودعم كافة الأعمال الوطنية، فضلاً عن جهود الشركة في تحقيق تطلعات عملائها ونيل رضاهم بتوفير أفضل الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة