Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأعضاء يزورون مدينة التمور وشاطئ العقير الأسبوع القادم
بلدي الأحساء يدرس إقامة ملتقى للتجارب الناجحة للمجالس البلدية بالمملكة

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

يدرس المجلس البلدي بالأحساء مقترحاً لأحد أعضائه بإقامة ملتقى للتجارب الناجحة للمجالس البلدية على مستوى المملكة، وهو مقترح تقدم به عضو المجلس الدكتور أحمد البوعلي، وحظي هذا المقترح بموافقة أعضاء المجلس، حيث تم تشكيل لجنة خاصة معنية بدراسته من كافة الجوانب.

وكان المجلس البلدي بالأحساء عقد مؤخراً جلسته الثامنة عشرة برئاسة نائب رئيس المجلس ناهض الجبر، وحضور الأعضاء كافة وناقش المجلس خلال هذه الجلسة العديد من المواضيع المدرجة على جدول أعماله، حيث ناقش نائب رئيس المجلس خطط الأمانة التشغيلية للعام الحالي للإدارات كافة، وذكر بأنه تم مخاطبة وكالة شؤون الخدمات ووكالة التعمير والمشاريع بهذا الشأن، وأيضاً التقرير الشهري للأمانة عن الإنجازات التي تمت خلال الشهر، بعدها تمت مناقشة مبادرة القضاء على الحفر في الشوارع والطرقات والتي ذكر فيها نائب رئيس المجلس بأنه تم عقد اجتماع مسبق مع المهندس عادل الملحم وكيل الأمين للتعمير والمشاريع والذي أكد أنه سيتم دراستها والعمل على تنفيذها.

كما تحدث العضو سامي الحويل، عن دعم الأمانة بالآليات والمعدات من أجل موضوع إزالة المباني الآيلة للسقوط بالمحافظة، والتي تم حصرها وقدرت بعدد 1399 منزل مع الحفاظ على المباني التراثية منها، وذلك بالتنسيق مع هيئة السياحة والآثار. وطرح العضو سلمان الحجي، ورقة عمل تتضمن تقييم محاضر وتوصيات المجلس في الفترة السابقة مع المطالبة بتنفيذ الجزء المتبقي من تلك القرارات.

وفي ختام الجلسة اتفق أعضاء المجلس على أن تكون زيارات مدينة التمور وشاطئ العقير والمركز الحضري ومصانع الخرسانة في مطلع الأسبوع القادم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة