Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في جولة مفاجأة
مدير عام الطرق والنقل بالجوف يتفقد مشاريع فرع القريات

رجوع

مدير عام الطرق والنقل بالجوف يتفقد مشاريع فرع القريات

الجوف - محمد الحموان:

فاجأ مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف، المهندس ماجد الشمري، موظفي فرع الإدارة بمحافظة القريات بجولة تفقديه شملت إدارة وموظفي الفرع ومشاريع المحافظة.

وقد التقى المهندس الشمري, بمدير فرع الإدارة المهندس راكان الشراري، والعاملين الميدانيين والإداريين، واطلع على مهامهم الميدانية والإدارية، كما استمع إلى ملاحظاته. وقد حث المهندس الشمري جميع الموظفين بالحرص على أداء العمل وتأدية واجباتهم الوطنية من خلال ما كلفوا به من عمل، بكل إخلاص وأمانة، مشدداً على حسن استقبالهم وتعاملهم مع المراجعين والحرص على إنهاء معاملاتهم وعدم تأخيرها.

بعد ذلك وقف المهندس الشمري, برفقة مساعد مدير الفرع المساح صامد صبيح، ومدير الشئون المالية بالإدارة محمد الهديان، على مشاريع المحافظة، حيث وقف على تقاطع ازدواج طريق العقيلة، غطي، عين الحواس، وناقش التحويلات الحالية والمقترحة. كما وقف على ازدواج الطريق الإقليمي جنوب المحافظة، والذي تم الانتهاء من مرحلته الأولى والثانية والبالغ طوله نحو «30»كم حيث يعتبر هذا الطريق من مشاريع وزارة النقل المتميزة، ونفذته إدارة الطرق بالجوف، والمكون من أربعة مسارات يبلغ عرض المسار الواحد أكثر من «15» متراً، ويسهل هذا الطريق على العابرين من الرياض وحائل والجوف، المرور معه دون الحاجة لدخول المحافظة، كما أنه عمل على فك الاختناقات في مداخل المحافظة. وقد وقف المهندس الشمري, على التحويلات على طريق القريات أبو عجرم، وشدد على ضرورة استكمال عوامل السلامة المرورية ومطابقتها للمواصفات، لسلامة مستخدمي الطريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة