Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل الشيخ الصباح وسفير أفغانستان
الأمير تركي بن عبدالله يتفقد المشاريع الاستراتيجية بجامعة الملك سعود

رجوع

الأمير تركي بن عبدالله يتفقد المشاريع الاستراتيجية بجامعة الملك سعود

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض أمس في مكتبه بقصر الحكم الشيخ أحمد صباح السالم الصباح والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال مناقشة الموضوعات المشتركة بين البلدين الشقيقين. حضر الاستقبال سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض أمس في مكتبه بقصر الحكم سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية لدى المملكة سيد أحمد عمر. وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهة ثانية ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بجولة تفقدية على المشاريع الإستراتيجية، بحضور صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية وعدد من المسؤولين. وفور وصول سمو الأمير تركي بن عبدالله كان في استقباله مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العُمر ووكلاء الجامعة، حيث كانت بداية الزيارة لمدينة الطالبات وأبراج الوقف والمدينة الجامعية للطالبات وتوسعة المدينة الطبية، حيث استقل سموه حافلة يرافقه عدد من المسؤولين بجولة على هذه المشاريع، واستمع إلى شرح واف من الدكتور بدران العُمر.

وعقب نهاية الزيارة أعرب صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله نائب أمير منطقة الرياض عن سعادته وامتنانه لما شاهده من هذه المشاريع الإستراتيجية في جامعة الملك سعود، والذي يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالعلم وطلابه وقدم سموه شكره وامتنانه لكل من ساهم وأعطى وأنجز نحو هذه المشاريع العملاقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة