Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يرأس جلسة مجلس المنطقة بعد غد الثلاثاء
الأمير مشعل بن عبد الله يرعى تخريج (2300) طالب وطالبة بجامعة نجران

رجوع

الأمير مشعل بن عبد الله يرعى تخريج (2300) طالب وطالبة بجامعة نجران

نجران - حمد آل شرية وحسن القيسي:

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران رئيس مجلس المنطقة بعد غد الثلاثاء جلسة مجلس المنطقة الأولى من دورة الانعقاد الثانية للعام المالي 1434/1435هـ.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة زياد بن غضيف، أن المجلس سيناقش العديد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال التي من أهمها: استعراض توصيات لجنة المرافق والخدمات والبيئة، وأولويات الطرق المقترحة للعام المالي 1434/1435هـ، واستعراض توصيات المجلس المحلي لمحافظة ثار، واستعراض توصيات المجلس المحلي لمحافظة حبونا، إضافة إلى ما يستجد من موضوعات.

كما يرعى أمير المنطقة ظهر اليوم حفل تخرج الدفعة السابعة من طلاب جامعة نجران، بالمسرح الرئيسي للجامعة في مبنى الإدارة «طريق المطار»، وكذلك يدشن أمير المنطقة يوم المهنة الأول الذي يختص بطرح فرص وظيفية لطلاب الجامعة. فيما ترعى حرمه الأميرة نوف بنت بندر بن عبدالله آل سعود، مساء غد الاثنين حفل تخرج الطالبات.

ويزيد عدد الخريجين والخريجات والمتوقع تخرجهم على 2300 طالب وطالبة. وقال معالي مدير الجامعة الدكتور محمد الحسن: إن الجامعة تسير بخطى حثيثة في القبول واستحداث برامج الدراسات العليا حيث فتحت جميع كلياتها البالغ عددها 14 كلية دفعة واحدة أمام جميع الطلاب، مضيفاً بأنه تم رفع الطاقة الاستيعابية للعام المقبل إلى 11500 طالب وطالبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة