Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

زيارة الخير والبركة
داود الهذيلي

رجوع

داود الهذيلي

تتشرف محافظة الخرج بزيارة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز حفظهما الله.

و زيارة صاحب السمو تأتي في إطار المتابعة الكريمة من سموه لمشاريع المحافظة. فهو سيفتتح كلية التقنية للبنات. والوقوف على آخر المراحل التي وصل إليها مستشفى النساء والولادة بالمحافظة. ويلتقي بالمواطنين والمسئولين للتعرف على أحوالهم.

إن زيارة سموه للخرج مظهر من اهتمام الدولة -رعاها الله- بهذه المحافظة، فمشروع كلية التقنية للبنات لفتة من لفتات حكومة خادم الحرمين الشريفين للعناية بالتنمية البشرية ولاسيما المرأة، بحيث تصبح المرأة عضوا نافعا وإيجابيا في المجتمع متوجة بآداب دينها الحنيف وما ورثته من صالح العادات وعظيم الشيم. ويصب في هذا المجال متابعة سموه الكريم وسمو نائبه لمستشفى النساء والولادة الذي يعتبر لبنة من لبنات العناية الصحية بالأسرة والمجتمع. و الخرج في تاريخها كانت محل اهتمام الدولة منذ عهد المؤسس جلالة الملك عبد العزيز -رحمه الله- و كان من ثمرة هذا الاهتمام ازدهار و تطور كبيرين، يشهد بذلك ما نراه من مشاريع عملاقة كشركات الزراعة والألبان، كما لا يخفى ما تشهده الخرج من مشاريع البنية التحتية والمشاريع التعليمية التي توجت بجامعة الأمير سلمان والمدارس والكليات المختلفة التي تصب في خدمة المواطنين. حفظ الله سمو ضيف الخرج الكبير و سمو نائبه وحفظ الله لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة