Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مرحباً بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بمحافظة الخرج
السالم: زيارة سموه محل فخر واعتزاز وتحقيق لتطلعات القيادة في ظل التنمية والتطور

رجوع

السالم: زيارة سموه محل فخر واعتزاز وتحقيق لتطلعات القيادة في ظل التنمية والتطور

الخرج - سليمان الظفيري:

يصل إلى محافظة الخرج صباح اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، في زيارة رسمية للمحافظة ضمن زيارات سموهما لمحافظات منطقة الرياض للقاء المواطنين، وتدشين عدد من المشاريع التنموية، ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى.

وسيلتقي سموهما بكبار مسؤولي المحافظة وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالخرج للاستماع إلى مطالب واحتياجات المحافظة، كما يقوم سموهما بجولة على المحافظة وزيارة لقصر الملك عبدالعزيز «قصر مشرف»، وكذلك افتتاح كلية التقنية للبنات بمحافظة الخرج، والاطلاع على المشاريع القائمة، والاستماع إلى أهم الإنجازات والخطط التي يتم تنفيذها وتشرف عليها بلدية الخرج. وأثناء الجولة يطلع سموهما على المشاريع الصحية، ومن أهمها مستشفى النساء والولادة الذي شارف على الانتهاء، وكذلك مستشفى الصحة النفسية.

وفي نهاية الجولة يشرف سموهما حفل الأهالي الخطابي في قاعة القصر للاحتفالات بمناسبة زيارة سموهما للمحافظة.

وقد أعرب محافظ الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم عن بالغ سروره واعتزازه بهذه الزيارة التاريخية لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه, وقال: يسعد جميع أبناء محافظة الخرج بهذه الزيارة الكريمة، وقد ارتسمت مشاعر الاستبشار بهذه الزيارة الكريمة التي تصور مدى تلاحم القيادة مع الشعب في ظل قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ورعاهم وأمدهم بالصحة والعافية.

وأضاف: إن أبناء المحافظة مبتهجون بهذه الزيارة التي تهدف لتلمس احتياجات المواطنين وتذليل كل صعب وتحقيق الأهداف المرسومة ضمن الخطط الاستراتيجية للدولة في تنمية البنية التحتية للبلد الكريم، المملكة العربية السعودية حفظها الله من كل سوء، وها نحن في هذا اليوم الجميل والعرس الكبير نستقبل سموه والبسمة تعلو وجوه أهالي المحافظة، ونحن اليوم ندشن مشاريع تعليمية ضخمة وتنموية وصحية في المحافظة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه. إنها الفرحة الحقيقية، وتتلوها إن شاء الله أفراح. وان المحافظة وما وصلت إليه من ازدهار في مختلف المجالات محل فخر للجميع، وما زلنا نتطلع للمزيد في ظل قيادتنا الرشيدة نحو آفاق التوسع والتطور.

وقد تزينت المحافظة وتلونت باللوحات والعبارات الترحيبية بمقدم سموهمها في جميع ميادينها؛ وذلك تعبيراً عن سعادة أهالي محافظة الخرج بهذه الزيارة الكريمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة