Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

موظفو محافظة الخرج يرحبون بأمير الرياض ونائبه

رجوع

موظفو محافظة الخرج يرحبون بأمير الرياض ونائبه

أكد فهد السهلي على أهمية زيارة سمو أمير منطقة الرياض وافتتاح سموه لعدد من المشاريع ووضع حجر الأساس للأخرى؛ حيث قال: مما لا شك فيه أن منطقة محافظة الخرج تعيش فرحة غامرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر ونائبه، وهذه الأيام هي من أجمل الأيام التي يعيشها أبناء محافظة الخرج حيث الالتقاء بسموه وتقديم أسمى آيات الشكر والعرفان للحكومة الرشيدة على ما تشهده المحافظة كحال المحافظات الأخرى من تطور وازدهار في ظل الدعم اللامحدود من قبل قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين أمدالله في عمره؛ فأهلاً وسهلاً بسمو الأمير ونائبه بين أبنائه وإخوانه أهالي الخرج.

فيما عبر ناصر عبدالرحمن الفهاد عن سعادته الغامرة بزيارة سمو أمير منطقة الرياض ونائبه لمحافظة الخرج والتي أكد على أنها تأتي امتداداً للنهج الذي أسسه الملك المؤسس حيث تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم وهو ما سار عليه أبناؤه البررة من بعده، وهو الشيء الذي يجدد التأكيد على التلاحم الذي يجمع القيادة بالشعب.

واليوم ونحن نحتفل بلقاء سموه وافتتاحه للعديد من المشاريع التنموية لا نملك إلا أن نرحب به أجمل ترحيب بين أبنائه أهالي محافظة الخرج متمنين له دوام الصحة والعافية.

وقال أحمد العتيبي: إن الخرج اليوم تلبس أحلى حللها فرحاً بقدوم سمو أمير منطقة الرياض لمحافظة الخرج حيث يذكرنا بجلالة الملك عبدالعزيز -رحمه الله- والذي كان يتنقل من منطقة إلى أخرى يتفقد أحوال المواطنين ويطمئن على سير أمورهم، حاملاً معه بشائر الخير والمسرات للأهالي.

فما أشبه الليلة بالبارحة، فها هو الأمير خالد بن بندر يذكرنا بالماضي المجيد ليعانق به الحاضر التليد حيث يدشن عدداً من المشروعات التطويرية ويضع حجر الأساس للأخرى منها والتي تأتي لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تطور وازدهار أرجاء مملكتنا الغالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة