Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

مفاجأة البرنامج يُفجّرها راغب علامة... ونانسي تبكي
لجنة التحكيم تُعيد (5) مشتركين للمنافسة في «Arab Idol»

رجوع

لجنة التحكيم تُعيد (5) مشتركين للمنافسة في «Arab Idol»

دبي - فن:

في حلقةٍ امتزجت دموع مشتركي «Arab Idol» بدموع الجمهور ولجنة التحكيم، حسم كل من راغب علامة ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي خياراتهم الصعبة لهذه المرحلة، وأعادوا 5 مشتركين إلى غمار المنافسة من أصل 19 متنافساً كان تصويت الجمهور قد استبعدهم في الحلقة الماضية.

وفي ظلّ التقارب الكبير بين الأصوات المتنافسة، جرت عملية الاختيار المعقدّة من قبل اللجنة على نحوٍ تفاضلي، حيث اختار كل عضوٍ من أعضاء لجنة التحكيم مشتركَيْن اثنيْن ممن استبعدهم تصويت الجمهور، ليغني كلٌّ منهما أغنية واحدة يتقرّر على أساسها هوية المتأهّل والمغادِر، وهو ما يحسمه كل عضوٍ من أعضاء اللجنة على حدة.

البداية كانت مع حسن الشافعي، الذي اختار أن يتنافس كل من يسرا سعوف وجمال عباد، وكلاهما من المغرب، فيما اختارت نانسي عجرم كل من ميرنا هشام من مصر، ووائل سعيد من لبنان، ليتنافسا معاً. غنّت ميرنا «حـ تمنّاله الخير» لـ أنغام، فكان غناؤها سليماً ومحترفاً وأظهرت تحكّماً عالياً بالصوت واستخداماً موفقاً للعُرَب، وهو ما أبكى نانسي خلال الجزء الثاني من الأغنية بعد أن ذكّرتها ميرنا بنفسها عند بداية انطلاقتها الفنية، على حدّ وصفها، ولم يكن قرار نانسي سهلاً بعد أن تعاطفت كثيراً مع ميرنا ابنة الـ 15 ربيعاً، لكنها حسمت أمرها أخيراً لصالح وائل سعيد.

أما أحلام، فقد اختارت أسامة ناجي من العراق ليتنافس مع فارس المدني من السعودية، الذي غنى «والله محتاجك»، وأخيراً اختار راغب كل من حنان رضا من البحرين وسلمى رشيد من المغرب.

وخلال عملية الاختيار ما بين الصوتيْن، فجّر راغب مفاجأةً أبكت الفتاتيْن اللتيْن تعانقتا فرحاً بعد أن أعلن اختياره لكلتيهما معاً، رافعاً بذلك عدد البطاقات الذهبية من 4 إلى 5.. وبذلك يبلغ عدد المتأهلين إلى المرحلة القادمة 13 صوتاً عوضاً عن 12.

الجدير ذكره أن الحلقة القادمة من «Arab Idol» على MBC1 و»MBC مصر»، يوم الجمعة 26 أبريل، ستشهد تنافس المواهب الـ 13 المتأهّلة في ما بينها، لتُعلَن نتائج تصويت الجمهور يوم السبت 27 أبريل خلال حلقةٍ تحلّ عليها ضيفةً الفنانة نوال الكويتية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة