Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

STC أعمال تتيح التأسيس المجاني لخدمة IP-VPN

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت STC أعمال عن إطلاقها لعرض التأسيس المجاني لخدمة الشبكة الافتراضية الخاصة IP-VPN، وذلك لكافة عملائها في القطاعين العام والخاص، حيث يستمر العرض لمدة 3 أشهر ابتداءً من 20 أبريل 2013م.

وتعد خدمة IP-VPN من أحدث الخدمات في مجال نقل المعلومات، حيث تعتمد تقنيتها على بروتوكول «IP» في نقل المعلومات بين طرفيات شبكة العميل بأمان تام لوجود وسائل الربط الآمنة والمتواصلة.

كما يمكن للعميل من خلال الخدمة نقل كافة أنواع التطبيقات «الصوتية، المرئية، الإنترنت، والبيانات» بأمان وكفاءة عالية، فضلاً عن دعم خدمة IP-VPN مختلف تطبيقات الأعمال المتضمنة للربط بين شبكتين محليتين، ونقل المعلومات، وإقامة مؤتمرات عبر الفيديو VoIP، إضافة إلى إعطاء أوليات العبور والمعالجة للبيانات بحسب أهميتها ونوع التطبيقات التي تمثلها، إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى.

ويأتي طرح STC أعمال لهذا العرض، في إطار حرصها على تطوير خدمات الربط لجميع المنشآت، مما يسهم في رفع مستوى أدائها وزيادة ربحيتها، وذلك تحقيقاً لإستراتيجية التواصل المستمر مع عملاء قطاع الأعمال من القطاعين الخاص والعام لمعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم تمهيداً لتلبيتها.

ويمكن للعملاء الاستمتاع بهذا العرض من خلال الاتصال بمركز العناية بعملاء قطاع الأعمال 909 أو زيارة أقرب مكتب مبيعات قطاع الأعمال، أو من خلال البوابة الإلكترونية www.stc.com.sa.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة