Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تطلق خدمة الحساب المشترك وفق حلول إريكسون التقنية

رجوع

موبايلي تطلق خدمة الحساب المشترك وفق حلول إريكسون التقنية

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» خدمة الحساب المشترك لمشتركي باقتي (واجد) المفوترة و(راقي) وذلك باستخدام نظام الشحن المبتكر من «إريكسون» (Charging System 5.1).

وتتيح هذه الخدمة للمشتركين في الباقتين مشاركة المميزات المجانية من هواتفهم المتحركة إلى غيرهم من المشتركين بالخطوط المفوترة ومسبقة الدفع، بما في ذلك الدقائق والرسائل والبيانات المجانية.

وأوضح نائب الرئيس المكلف لتسويق العروض بشركة «موبايلي» علي الدخيل أن خدمة الحساب المشترك تمثل اليوم إحدى ركائز الشركة الإستراتيجية المبنية على خبرات العملاء، مشيرًا إلى أن تقنية إريكسون المبتكرة ستتيح لشركة «موبايلي» مواصلة ريادتها للقطاع من خلال توفير خدمات مناسبة تلبي الاحتياجات الشخصية لكافة المشتركين في كل وقت وبما يفوق توقعاتهم».

ويُعد نظام الشحن من «إريكسون» حلاً مرناً من أنظمة دعم الأعمال (BSS) حيث يتيح فصل الاتصال، وقابلية التهيئة، وتوفير خارطة طريق للمنتجات المستقبلية، والدعم المتقارب للشحن الفوري، والتركيز على تجربة مستخدم قوية، وخفض الكلفة الإجمالية للملكية، مما يمنح ميزة تنافسية عالية القيمة للمشغلين الذين يسعون إلى تحقيق الازدهار في سوق أبرز سماته التطور السريع.

من جهته قال علي عيد رئيس إريكسون في المملكة: «تخدم حلول الشحن والفوترة من إريكسون أكثر من ملياري مستخدم حول العالم، مما يجعلنا رواد السوق في هذا المجال، ويُعد نظام الشحن الخاص بنا نظامًا متقاربًا بالكامل مما يدعم كافة الخدمات وطرق الوصول وبدائل الدفع، ويُواكب التغير المستمر لمتطلبات واحتياجات العملاء، ونحن من جهتنا نفتخر بقدرتنا على دعم موبايلي في تلبية المتطلبات الخاصة لعملائها».

يُذكر أن كلاً من شركة موبايلي وشركة «إريكسون» تجمعهما شراكة طويلة أثبتت نجاحها في توفير الابتكار والمرونة للعملاء، كما يتقاسمان شغف الريادة للوصول بخدماتهما إلى مستوى عالٍ يحقق رضا عملائهما ويواكب تطلعاتهما المستقبلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة