Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز يضم قسم طوارئ عملاقاً مكوناً من 102 سرير عناية مركزة

رجوع

الجزيرة - أحمد القرني:

رفع معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- بمناسبة رعايته الكريمة لافتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض يوم الأحد المقبل الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ. وأكد معالي د. الحواسي أن رعاية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- لافتتاح المستشفى تجسد حرصه ودعمه المتواصل للقطاع الصحي واهتمامه الدائم بتوفير سبل الرعاية الصحية للمواطنين.

وأضاف أن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض يعد إضافة متميزة للتطور النوعي والكمي في المرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة والتي تواكب النهج الذي تسير عليه الوزارة في توفير خدمات صحية بأعلى معايير الجودة العالمية التي تعزز خدمة ورعاية المريض والاهتمام به والحفاظ على صحته وسلامته انطلاقاً من شعار الوزارة «المريض أولاً».

وقال د. الحواسي: «إن مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز يعد صرحاً طبياً متميزاً في مدينة الرياض، وذلك من خلال ما يتمتع به من تجهيزات وتقنيات طبية حديثة متطورة ذات جودة عالية تسهم بشكل كبير -بإذن الله- في تعزيز الرعاية الطبية المتميزة للمرضى، بالإضافة الى ما يوفره من خدمات علاجية متعددة».

مبيناً أن المستشفى يمثل النموذج الحديث لمستشفيات وزارة الصحة، إذ يحتوي على أحد أكبر أقسام الطوارئ حيث يضم (102) سرير عناية مركزة. وأشار نائب معالي وزير الصحة للشؤون الصحية، الى أن وزارة الصحة تعمل وفق معايير وطنية لضمان توفير الأسرة التي تتناسب مع النمو السكاني الذي تشهده المملكة، ولذلك فإن مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز سيخدم شريحة كبيرة من سكان مدينة الرياض، إذ تبلغ سعته السريرية (500) سرير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة