Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سكان الدائرة السادسة يضعون مطالبهم أمام «بلدي جدة»

رجوع

سكان الدائرة السادسة يضعون مطالبهم أمام «بلدي جدة»

جدة - الجزيرة:

عقد المجلس البلدي بجدة صباح الخميس الماضي اجتماعا مع سكان الدائرة الانتخابية السادسة وذلك بمقر بيت البلد وبحضور نائب رئيس المجلس البلدي الشيخ عبدالله المحمدي، وأكثر من 45 مواطناً ومواطنة حضروا للمشاركة بتقديم الرأي والمشورة والشكاوى المتعلقة بالأحياء التابعة لنطاق بلديتي أم السلم والجامعة مثل أحياء: الثغر وجامعة الملك عبدالعزيز والروابي وأبرق الرغامة والمنتزهات الشمالي والحرازات والمحاميد وما جاورهم.

وقدم المسؤولون عن الدائرة الانتخابية السادسة عرضاً مرئياً مصوراً عن أبرز النقاط السلبية الموجودة في الأحياء التابعة للدائرة ومطالب السكان التي جاء أبرزها سوء النظافة وتراكم النفايات منذ أكثر من 10 أيام، والمياه الجوفية والطفح أمام المدارس والمطاعم والحدائق، بينما طلاب آخرون طالبوا برفع الحظر على استخراج الصكوك وإيصال التيار الكهربائي لبعض المنازل وإيصال خدمات المياه والصرف الصحي، مع العناية بالحدائق، وسرعة التخطيط لإنشاء مستشفى عام يخدم هذه الأحياء. وتطرق مواطنون إلى تعثر الكثير من المشاريع في المنطقة منها مشاريع السفلتة والأرصفة وتوقف مشروع حلقة الخضار.

وفي نهاية الاجتماع قدمت أمانة المجلس استمارات خاصة للمواطنين لتسجيل أفكارهم ومقترحاتهم وشكواهم حتى يتم العمل على إزالتها أو توفيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة