Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تضمنت عيادات متخصصة للفحص وعروضاً توعوية مرئية
محافظ عنيزة يشهد حفل افتتاح المرحلة الثانية من برنامج السمنة

رجوع

محافظ عنيزة يشهد حفل افتتاح المرحلة الثانية من برنامج السمنة

عنيزة - عطا الله الجروان:

رعى محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى فهد السليم، عصر يوم أمس الأول (السبت)، حفل افتتاح المرحلة الثانية من برنامج السمنة الذي تنظمه الجمعية الخيرية الصالحية بالتعاون مع مستشفى الملك سعود وكلية الطب والعلوم الطبية بعنيزة تحت شعار «كنت سميناً».

أمين عام الجمعية الأستاذ صالح الغذامي، أشار في تصريح لـ(الجزيرة) إلى أن المرحلة الأولى من البرنامج انطلقت عصر يوم الأربعاء الماضي في مقر أسواق عنيزة مول، واستمرت ثلاثة أيام وتضمنت حملة توعوية شاملة مجهزة بعيادات للكشف المبكر عن السكري والضغط وقياسات السمنة للرجال والنساء والأطفال، إضافة إلى توزيع أكثر من 10 آلاف إصدار توعوية عن السمنة والسكري والغذاء السليم.

وقدم الغذامي شكره لمدير القطاع الصحي المشرف العام على مستشفى الملك سعود الدكتور عبدالله الموسى، وإلى عميد كلية الطب بعنيزة على مساهمتهم ومشاركتهم الفاعلة في البرنامج داعياً الجميع للحضور والاستفادة مما سيقدم خلال الفعاليات.

من جانبه قال الدكتور الموسى إن مثل هذه البرامج خاصة ما يتعلق بالسمنة يعد برنامجا هاما يستحق الدعم، مشيراً إلى أن المستشفى تبني مشاركة فاعلة دعماً للبرنامج من خلال إقامة العيادات الخاصة للكشف المجاني عن السكري والضغط وعيادات للتغذية (للرجال والنساء والأطفال) إلى جانب الحملة التوعوية المصاحبة للفعاليات.

إضافة إلى محاضرات شاملة يلقيها نخبة من المختصين في هذا المجال، واختتم الدكتور الموسى حديثه بالشكر لأمين عام الجمعية الأستاذ صالح الغذامي، والزملاء في كلية الطب على جهودهم لإنجاح مثل هذه البرامج، مقدراً في الوقت نفسه جهود منسوبي ومنسوبات المستشفى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة