Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أقر تعويض مواطن تضرر منزله عند تنفيذ أحد المشروعات
«بلدي الشماسية» يوصي بتسوية وتبتير الأرض الحكومية شرق مخطط النخيل

رجوع

الشماسية - صالح اللاحم:

أصدر المجلس البلدي لبلدية محافظة الشماسية قراراً بالعمل على استكمال إجراءات النظافة لتعويض المواطن عثمان بن عبدالله العثمان عن تضرر منزله عند تنفيذ مشروع تخفيض منسوب طريق الأمير فيصل بن بندر.

وتسوية وتبتير الأرض الحكومية الواقعة شرق مخطط النخيل وشمال ملك حمد البليهي لتخطيطها أراضي سكنية مستقبلاً.

كما أوصى بدراسة تنفيذ شلال مائي ينزل من الجال الواقع جنوب طريق النبقي.

جاء ذلك في جلسة المجلس العشرين من الدورة الثانية لعمل المجالس البلدية التي عقدت يوم الأربعاء الماضي برئاسة خالد الجربوع وحضور جميع الأعضاء.

حيث اطلع المجلس على تقرير البلدية الشامل عن نشاطها خلال أربعة أشهر الأولى من عام 1434هـ، وقام بجولة ميدانية للوقوف على الطبيعة على المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، ومنها تنفيذ بحيرة لتجميع مياه الأمطار بمخطط النخيل، وكذلك مشروع التسوية الجاري تنفيذه بالمخطط، ومشروع استكمال فتح طريق المأمون الذي يربط الصناعية بمخطط النخيل، ومشروع فتح الطريق الهيكلي عبر الكثبان الرملية، والذي يربط محافظة الشماسية بمركز الربيعية ومشروع الأسواق التجارية، ومشروع المسلخ، ومشروع مدينة الأنعام ومشروع تطوير الحديقة الشمالية، وإنشاء مشتل والاطلاع على تنفيذ حديقة حي السلام والساحات البلدية، ومشروع تطوير منتجعات الجال، وتطوير منتزه الشطب، وتنفيذ ورشة جديدة ومستودعات للبلدية.

وقد خصص المجلس جلسات شهرية في الفترة المسائية والمحددة بعد صلاة مغرب آخر ثلاثاء من كل شهر.

وأوضح رئيس المجلس أنه يوجد موقع إلكتروني للتواصل مع المجلس على الرابط (majales.momra.gov.sa)، وأنه تم ترشيح عضو المجلس الدكتور علي المزيد متحدثاً رسمياً للمجلس البلدي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة