Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال استقبال أمين أمانة المنطقة الشرقية ونائب رئيس هيئة السياحة
الأمير سعود بن نايف يطلع على مشروع تطوير وتنمية العقير السياحي والاستثماري

رجوع

الأمير سعود بن نايف يطلع على مشروع تطوير وتنمية العقير السياحي والاستثماري

الدمام - سلمان الشثري:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، على العرض المرئي الخاص بمشروع تطوير وتنمية العقير السياحي والاستثماري وشرح مفصل عن المشروع.

ونوه سموه بأن مثل هذه المشروعات تأتي لتحقيق الراحة والرفاهية لأبناء المنطقة وزوراها وتحقيق الرقي والتطور للمنطقة من خلال اعتماد وتنفيذ المشروعات التنموية التي تصب في خدمة المواطن، والتي تؤكد حرص قيادتنا الحكيمة بقيادة سيدي خام الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- بالوطن والمواطن في كل المجالات.

كما أشاد سموه بالمشروعات السياحية والتطويرية التي تنفذها الهيئة العامة للسياحة والآثار ومشروع تطوير وتنمية العقير الذي يهدف أن تكون المدينة الجديدة والمركز السياحي والترفيهي للمنطقة ولزوارها من مناطق المملكة ودول الخليج العربي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لأمين أمانة المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ونائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للاستثمار والتراخيص الدكتور صلاح البخيت ونائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار المساعد للاستثمار الدكتور حمد السماعيل والمدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان، في مكتب سموه بالإمارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة