Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى رئيس المؤسسة العامة للموانئ
الأمير مشعل بن ماجد يُشرّف الزواج الجماعي لـ(1200) شاب وفتاة بجدة

رجوع

الأمير مشعل بن ماجد يُشرّف الزواج الجماعي لـ(1200) شاب وفتاة بجدة

جدة - عبد القادر حسين:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة بمكتبه صباح أمس رئيس المؤسسة العامة للموانئ الدكتور عبدالعزيز التويجري، وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بميناء جدة الإسلامي الذي يخدم الحركة التجارية والاقتصادية. وقد اطلع سموه على شرح موجز عن الحركة الخدمية المقدمة من إدارة ميناء جدة الإسلامي، وما شهدته من استخدام لأحدث الوسائل المتقدمة لتسهيل حركة العمل. حضر اللقاء مدير ميناء جدة الإسلامي الكابتن ساهر طحلاوي. وفي ختام اللقاء قدّم معالي رئيس المؤسسة العامة للموانئ شكره وتقديره لسمو محافظ جدة على ما يقدمه من دعم لميناء جدة الإسلامي وتسهيل كافة العقبات التي تواجهه، مؤكداً أن الموانئ كافة تجد كل الاهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة.

من جهة أخرى وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة يُشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، حفل الزواج الجماعي الخامس عشر، بمشاركة 1200 شاب وفتاة وذلك مساء يوم بعد غد الأربعاء بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ عبدالله العثيم، رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، لرعايته لهذا الحدث الذي يدخل السعادة على 1200 شاب وفتاة وتشريف سمو محافظ جدة، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على ولاة الأمر الاهتمام بأبنائهم وبناتهن فقد عودونا كل عام على وقفاتهم الخيرة ودعمهم المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية.

وأشار العثيم، إلى أن الجمعية بفضل الله زفت 7870 عريساً وعروساً خلال مشاركتهم في مهرجانات الزواج الجماعي بجدة السنوات المنصرمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة