Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أوزيا: دفاعنا تحسن... رادوي: حزين لمواجهة فريقي السابق
زلاتكو: العين قوي وواثق من الفوز.. وكوزمين: الهلاليون يتشاءمون من أرضهم.. وعقدي ينتهي الموسم المقبل

رجوع

زلاتكو: العين قوي وواثق من الفوز.. وكوزمين: الهلاليون يتشاءمون من أرضهم.. وعقدي ينتهي الموسم المقبل

كتب - فيصل المرشدي:

أكد مدرب فريق الهلال الكرواتي دالاتش زلاتكو بأنه من خلال مشواره مع فريق الهلال لم يُقدم الفريق مباراة سيئة عدا مباراتهم أمام العين في الذهاب, مشيراً إلى أن بقية المباريات إن لم يكونوا مميزين فيها فإنهم غير سيئين, متمنياً أن يقدم فريقه مستوى جيد يستطيع أن يكسب فيه المباراة ويحصد النقاط الثلاث ويرضي الجماهير.

وطالب زلاتكو الجماهير الزرقاء بدعم فريقها ومؤازرته والوقوف معه في كل المباريات، وأضاف: «المباراة قوية والعين كذلك فريق قوي ومتجانس, صحيح أننا خسرنا مباراة الذهاب أمامهم, ولكن الحال سيتغير غداً، مردفاً: «العين فريق قوي ومميز هجومياً وكذلك في الوسط, وسنكون مستعدين كامل الاستعداد لهذه المواجهة, وأثق بلاعبي فريقي جيداً, ومتيقن بأننا سنفوز ولا يوجد لنا خيار غير الفوز», مشيراً إلى أن فريقه لو كان مستعداً كاستعداده لمبارتي الريان والاستقلال فإنهم سيخرجون بنتيجة إيجابية. من جانبه أوضح مدرب فريق العين الروماني أولاريو كوزمين أن الهلاليين دائماً ما يكونون متشائمين من المباريات التي يلعبونها على أرضهم خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا, مشيراً إلى أن ثقة لاعبي العين بأنفسهم كبيرة جداً.

وعن الأنباء المتداولة حول إمكانية تدريبه لناديي الاتحاد أو الهلال قال: «عقدي مع العين ينتهي في الموسم المقبل, ولهذا أعتقد أن مثل هذا الكلام شائعات فقط».

من جهة أخرى قال لاعب خط الدفاع البرازيلي بنادي الهلال أوزيا: «العين فريق قوي ومتكامل وهذا سيصعب الأمر علينا, ولكن سنكون جاهزين للمباراة, وأتمنى أن يكون خط الدفاع بكامل جاهزيته والذي بكل تأكيد مستوياته في تصاعد ويدل على ذلك عدم ولوج أي هدف في آخر 3 مباريات».

من جهته قال ميريل رادوي: «أنا سعيد جداً بتواجدي في نادي الهلال والذي تجمعني به ذكريات جميلة جداً, ومتأسف كثيراً على أننا نواجهه في مباراة اليوم, ومستوى الهلال في هذه الفترة في تصاعد, ومن ستكون أخطاؤه أقل سيفوز».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة