Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البعثة وصلت أمس الرياض
لاعبو العين ممنوعون من التصريح للإعلام!!

رجوع

لاعبو العين ممنوعون من التصريح للإعلام!!

كتب - فيصل المرشدي:

وصلت بعثة فريق العين الإماراتي لكرة القدم مطار الرياض أمس وذلك لمواجهة الهلال اليوم ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا, وشهدت البعثة حضور جميع اللاعبين باستثناء اللاعب علي الوهيبي.

ولم يتحدث لاعبو فريق العين لوسائل الإعلام المتواجدة في استقبالهم معللين ذلك بمنع إداري قبل المواجهة.

وكان عمر عبدالرحمن اللاعب الأبرز خلال الاستقبال حيث رغب المتواجدون في المطار التصوير معه, بالإضافة إلى المحترف جيان.

من جهته أوضح المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين محمد عبيد أنهم لم يكونوا يرغبون بالوقوع موقعة الحسم في مواجهة الهلال في الرياض تحديداً, مشيراً إلى أن ذلك يعود للعلاقة بين الشعبين الإماراتي والسعودي وكذلك للعلاقة بين العيناويين والهلاليين, متمنياً في الوقت ذاته التوفيق لكلا الفريقين في التأهل للدور الثاني.

وأضاف عبيد: «تركيزنا اليوم ينصب كلياً على البطولة الآسيوية حتى أننا أوقفنا الاحتفالات بعد تحقيق لقب الدوري مؤخراً وباشرنا العمل لتحقيق هدفنا الآسيوي, ونحن عندما فزنا بكأس السوبر انعكس ذلك سلبياً على المباراة التي تلتها والتي خسرناها بسبب الفرحة المبالغ فيها نوعاً ما, وسنتعلم من الدرس بعد فوزنا بالدوري قبل أيام والتي لن ندعها تؤثر سلباً علينا في مواجهة الهلال المرتقبة».

وأردف قائلاً: «كنا في حالٍ فني جيد في الدور الأول, ونخشى تأثير الإرهاق خصوصاً في الفترة الضيقة التي صادفتنا، وعمل المدرب الروماني كوزمين على تهيئة اللاعبين وكذلك إيجاد البديل الجيد والمناسب».

وعن تأخر بعثة الفريق في الوصول ليوم كامل قال: «ظروف الطيران هي من أجلت وصولنا ليوم كامل, ولم نتعمد الضغط على الهلاليين أو إبعاد لاعبينا عن وسائل الإعلام بهذا التأخير».

وعن منع اللاعبين من الحديث للوسائل الإعلامية -كما أشاروا- قال: «لم نمنع اللاعبين من الإدلاء بالتصاريح لأنها مباراة الهلال أو لأنها مباراة قوية, وإنما هذا النظام موضوع من قِبل المنسق الإعلامي للفريق, حيث تم السماح للاعبين بالحديث من خلال المؤتمرات الصحفية والأماكن المخصصة للإعلاميين».

واختتم عبيد حديثه بتأكيده على قوة العلاقة التي تجمع السعوديين بشكل عام والهلاليين على وجه التحديد بالرومانيين أولاريو كوزمين وميريل رادوي حيث قال: «كوزمين ورادوي (حبايب) الشعب السعودي, وأنا شخصياً لمست حب الجماهير الهلالية لهم حينما أتيت تحديداً للاتفاق مع الإدارة الهلالية والتوقيع مع رادوي».

مضيفاً: «صحيح أننا كسبنا مدرباً قديراً ولاعباً خبيراً ولكننا للأسف خسرنا لاعباً مميزاً وقائداً في الملعب أفادنا فنياً وجمياهيرياً وهو النجم الآسيوي ياسر القحطاني, الذي نتمنى له التوفيق دائماً وأبداً».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة