Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(واس) تدرب منسوبي هيئة الأمر بالمعروف في التحرير الصحفي وتغطية الأحداث والمناسبات

رجوع

(واس) تدرب منسوبي هيئة الأمر بالمعروف في التحرير الصحفي وتغطية الأحداث والمناسبات

الجزيرة - واس:

استقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين, في مكتبه أمس, وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية والتوجيه بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور محمد بن عبدالله العيدي.

ورحب الأستاذ عبدالله الحسين بالدكتور العيدي, مثمناً زيارته لوكالة الأنباء السعودية, والتعاون المشترك بين الجانبين, إذ تزامن زيارة الدكتور العيدي لوكالة الأنباء السعودية مع إقامة دورة تدريبية لعدد من منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, وهي الثانية وتتصل بالتحرير الصحفي وتغطية الأحداث والمناسبات.

وأكد الحسين أن «واس» تحرص على إبراز مختلف المناشط والفعاليات في المملكة, من منطلق دورها الإعلامي الرائد الذي يعكس جهود المؤسسات الحكومية والخاصة, وتعمل لإبراز كل منجز وطني يصبّ في صالح التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله.

وشدد على أهمية الشراكة وتعزيزها بين «واس» وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجال الإعلامي. من جانبه, ثمّن وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية والتوجيه بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, ما تقوم به «واس» من دور إعلامي مهم في داخل المملكة وخارجها, ونقلها لمختلف المناشط الحيوية للمتلقين بالداخل والخارج, ودورها في نقل الرسالة الإعلامية للمملكة بمهنية واحترافية عالية. وقدّر الدكتور العيدي, ما قدمته «واس» لمنسوبي الهيئة من برامج تدريبية إعلامية, تسهم في رفع مستوى منسوبيها الذين يعملون في قطاع العلاقات العامة والإعلام, منوهاً إلى استمرار العلاقة بين الرئاسة ووكالة الأنباء السعودية فيما يخص العمل الإعلامي.

حضر اللقاء المدير العام لإدارة الأخبار أحمد بن إبراهيم العوض, ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فهد المقبل. عقب ذلك, تجوّل معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية, مع الدكتور العيدي والوفد المرافق له, في مركز التدريب الإعلامي بالوكالة, إذ اطلعوا على ما يحتويه المركز من تقنيات حديثة.

وأثناء ذلك, أبرز معاليه, مسيرة المركز التدريبية والدورات والبرامج التي يقدمها للمتدربين من داخل «واس» وخارجها, بالإضافة للدورات الخاصة للتصوير الضوئي, ودورات المراسم والعلاقات العامة, مؤكداً طموح «واس» أن يكون المركز مقصداً للمتدربين في المجال الصحفي والإعلامي داخل المملكة وخارجها. وفي ختام الجولة, تسلم معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية هديةً تذكاريةً من الدكتور العيدي.

الجدير بالذكر, أن مركز التدريب الإعلامي بـ«واس» قدّم العديد من الدورات والبرامج التدريبية التي تعنى بتأهيل وتطوير الطاقات الإعلامية في مجال التحرير الصحفي والتصوير والتغطيات وإجراء الحوارات والمتابعة الصحفية, لمنسوبي «واس» والعديد من القطاعات الأخرى في شقيها الإخباري والتصويري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة