Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(6) ملايين ريال تبرعات لفرع جمعية الأطفال المعوقين بعسير

رجوع

خميس مشيط - فيصل المقبل:

أعرب الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، عن شكره لمبادرة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بالتبرع دعماً لمركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة، والذي تم افتتاحه الأسبوع الماضي، ووصلت التبرعات في حفل الافتتاح لأكثر من 6 ملايين ريال.

وقال الأمير سلطان «يسعدني بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها والمستفيدين من خدماتها أن أتوجّه بوافر الشكر والامتنان للأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لما تفضل به أولاً من رعاية كريمة لحفل افتتاح المركز، وثانياً لمبادرته بالتبرع بمبلغ مليون ونصف المليون ريال دعماً لما يقدمه المركز من خدمات مجانية».

ووصف هذه المبادرة بأنها دليلٌ على اهتمامه المتواصل بالمشروع، وحرصه على نجاحه واستمراره في مواصلة تقديم خدماته».

وأضاف رئيس مجلس إدارة الجمعية: «كما أود أن أسجل تقديري وعرفاني للتفاعل الكريم من أهالي المنطقة ومن الشركات والمؤسسات مع رسالة المركز ومع فكرة مشروع الوقف الخيري الذي ستقيمه الجمعية لدعم نفقات تشغيل المركز.

وأعلن الأمير سلطان عن تبرع أبناء الأميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري -رحمها الله- بمبلغ 3 ملايين ريال عن والدتهم، تخصص لمشروع الوقف الخيري، كما تبرع الشيخ محمد الجار الله بمبلغ مليون ريال مقسمة بين الوقف الخيري ودعم المركز، وقدم علي بن حمران مبلغ نصف مليون ريال. كما تبرّع عبدالوهاب بن مجثل بمبلغ 300 ألف ريال، وعبدالعزيز بن مشيط بمبلغ 200 ألف ريال، وأسرة آل ضبعان والمحامي محمد بن ضبعان بمبلغ 200 ألف ريال، وأسهمت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة عسير بمبلغ 50 ألف ريال، وحسين الأشول 50 ألف ريال، إضافة إلى تبرعات متفرقة وصل إجماليها نحو 70 ألف ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة