Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«علم» تنظم حفلها السنوي السابع لموظفيها

رجوع

«علم» تنظم حفلها السنوي السابع لموظفيها

أقامت شركة «علم»، حفلها السنوي السابع للموظفين بقاعة الخزامى للمناسبات والاحتفالات بالرياض استمر يوما كاملا تخلله حفل غداء.

ويأتي ذلك حرصاً من الشركة على توثيق العلاقة بين كافة منسوبي وموظفي ومدراء «علم» داخل وخارج إطار العمل، وتعزيز العمل الجماعي بروح العائلة الواحدة.

وبدأ الحفل بآيات من محكم التنزيل، ثم كلمة افتتاحية للرئيس التنفيذي لشركة «علم»، الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي، أشاد فيها بجهود موظفي الشركة في تعزيز مكانتها وكسب ثقة عملائها وتوسيع أنشطتها خلال العام الفائت والمساهمة المباشرة في النجاحات النوعية للشركة والقفزات الهائلة التي حققتها.

بعد ذلك تم استعراض التقرير العام لإستراتيجية الشركة ورؤيتها للثلاث سنوات القادمة، تلا ذلك عرض تقديمي للنتائج المالية وتقرير الموارد البشرية للعام 2012م.

وتميز حفل هذا العام عن غيره في جوانب عديدة، انعكس بوضوح على رضا مضاعف من الموظفين، حيث كان هذا الحفل أول حفل لشركة «علم» بهويتها الجديدة التي انطلقت عام 2012م. ومن أجل إضافة نكهة فكاهية ولمسه تعزز جو التآلف بين الموظفين، استضافت الشركة نجم الستاند أب كوميدي السعودي الشاب محمد بازيد، مقدم برنامج «التاسعة إلا ربع» على موقع يوتيوب وأحد الرواد في كوميديا الإعلام الجديد وله شعبية كبيرة .

وكانت الصورة الجماعية السنوية أكثر تحدياً هذا العام، بسبب تزايد عدد الموظفين الذي وصل إلى أكثر من 800 موظف تبلغ نسبة السعوديين بينهم 85% وهذا إنجاز كبير تفخر به «علم» التي تستمر في توظيف الكفاءات الوطنية والخبرات المحلية.

وذكر منير الفهيدي مدير الموارد البشرية أن هذا الحفل الذي دأبت الشركة على إقامته سنوياً يأتي من منطلق الاهتمام الذي توليه شركة «علم» للموظفين باعتبارهم أداة التطوير الأساسية والعجلة الدافعة لتحسين العمل والتطوير على مستوى الشركة بشكل عام، مضيفاً :»لقد قطعت الشركة شوطاً كبيراً في تحقيق العديد من الإنجازات في مجال الخدمات الإلكترونية الآمنة، وما كان لهذه الإنجازات أن تتحقق لولا تكاتف جميع العاملين وجهودهم المتواصلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة