Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سبلاش تعلن عن الفائز الأول في السحب على BMW بالمنطقة الغربية

رجوع

سبلاش تعلن عن الفائز الأول في السحب على  BMW بالمنطقة الغربية

مع إطلاق الاحتفال بمرور عشرين عاماً،أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء العالمية رسمياً عن الفائز الأول في مسابقتها الفريدة «الفوز بسيارات BMW».

وجرى الاحتفال في مركز القبة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية وسط هتافاتٍ عدد كبير من الجماهير الذين تجمعوا للمشاركة في هذه المناسبة، وتم الإعلان عن الفائز من قبل ممثل الغرفة التجارية إلى جانب عددٍ من المسؤولين بسبلاش.

إنطلقت الاحتفالات في 21 من شهر مارس بالاشتراك مع شركة BMW و ذلك لتقديم عرضٍ يأسر الأنظار في كلٍ من دول الخليج العربي، الأردن ومصر والتي تحمل معها جوائز قيمة مكونة من 20 سيارة BMW ضمن فئة 520i Executive 2013 تمنح للفائزين بها على مدى 45 يوماً. إلى جانب التعاون مع BMW ، كل واحدٍ من المتسوقين المحظوظين في فرصة السحب سيربحون جوائز تتضمن أجهزة كمبيوتر Apple، شاشات LED 32»، أجهزة آيباد، أجهزة آيفون5، و أجهزة سامسونج جالاكسي نوت 2 وجميعها تأتي في فئات من 20 قطعة للفوز بها. مدعومةً بالجوائز، التسوق والمتعة، وتعتزم سبلاش الإعلان عن عمليتي سحب جديدتين على سيارات BMW.

وتحدث مدير التشغيل بالمنطقة الغربية السيد فيدابوري قائلاً «إننا مسرورين جدا بالإعلان عن الفائز الأول في مسابقة السحب التي جرت على سيارة BMW ونحن بذلك نتقدم بالتهنئة للفائزين بالجوائز، لقد قمنا بالإعداد لعمليتي السحب الثانية والثالثة في 24 إبريل 2013 و 8 مايو 2013 على التوالي للفوز بسيارات BMWإلى جانب العديد من الجوائز الأخرى. لذا، تأكدوا من زيارتكم لأقرب فرعٍ إليكم لعلامتكم التجارية المفضلة وانضموا إلينا في الاحتفالات.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة