Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

كاسيو تواكب التكنولوجيا بإنتاج ساعة بلوتوث

رجوع

كاسيو تواكب التكنولوجيا بإنتاج ساعة بلوتوث

ما زالت شركة كاسيو كمبيوتر اليابانية تتصدر سوق الإلكترونيات لاستعانتها بكل متاح من التكنولوجيا الحديثة، فضلاً عما لديها من تاريخ طويل من الخبرة والحرفية والقدرة على الابتكار، مع الالتزام بأقصى مستويات الجودة المطلقة.

ومن أحدث منتجات كاسيو التي وصلت إلى أسواق المملكة ساعة بلوتوث BLUETOOTH التي تتميز بمواصفات فريدة؛ إذ تمكنك هذه الساعة BLUETOOTH V4.0 وتعلمك عن كل الرسائل المستلمة والمكالمات الهاتفية الواردة التي استقبلها جهاز التلفون النقال الحديث، كما تتميز بوظيفة تحديد مكان الهاتف النقال وإعطاء إنذار عند فقدان الهاتف أو ابتعاد صاحب الهاتف عنه، مع إمكانية التواصل مع الهاتف الذكي لتصحيح الزمن.

وإضافة إلى هذه الوظائف تتميز الساعة بمزايا أخرى مثل ساعة ستوب ووتش، خمسة منبهات, مؤقت حتى 24 ساعة، وظيفة الهزاز، التاريخ مبرمج حتى عام 2099م، وتعمل ببطارية مدتها عامان. ولا شك أن كاسيو كانت وما زالت الأولى في العالم في استخدام التكنولوجيا الرقمية في توفير أدق المعلومات التي تخدم احتياجات المستهلك كافة، وفي إطار سعيها الدائم إلى توفير الأفضل لعملائها ومواصلة اهتمامها بهم فإن كاسيو توفر ساعاتها بفئاتها كافة عبر منافذ شركة محمود صالح ابار بالمملكة كوكيل معتمد ذي مكانة رائدة تتناسب مع عراقة ماركة كاسيو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة