Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وريزدنسز موفنبيك برج هاجر مكة يشارك في سوق السفر العربي بدبي

رجوع

يعود فندق وريزدنسز موفنبيك برج هاجر مكة لسوق السفر العربي للمرة الرابعة على التوالي من خلال إطلاق استراتيجية جديدة تركز على استهداف المسافرين من مجلس التعاون الخليجي.

وسيتواجد الفندق كعارض تجاري بقيادة المدير العام السيد عمر بو جليد، إلى جانب فنادق ومنتجعات موفنبيك. ويقوم وفد من كبار الموظفين التنفيذيين بعرض الباقات العائلية لكبار المشغلين السياحيين والجمهور في مجلس التعاون الخليجي والكشف عن الأسعار لشهر رمضان المبارك والحج للعام 2013 من خلال منصة العرض في قاعة الشيخ سعيد.

وقال السيد بو جليد: «تكللت مشاركات المنشأة خلال الأعوام الماضية بالنجاح والزيادة في الإشغال. لقد فتح سوق السفر العربي أبوابه لنا لمقابلة مشغلين مختلفين ممن يلعبون دوراً هاماً في ترويج المنشأة ومكة المكرمة للمستهلك النهائي الصحيح. وكانت أعمالنا ناجحة في سوق مجلس التعاون الخليجي خلال أربع سنوات الماضية ونأمل في زيادة حصتنا أكثر من خلال البحث عن شركاء جدد.

ويقع فندق موفنبيك المثالي على ساحة الحرم مباشرة، مقابل بوابة الملك عبدالعزيز وبقرب الكعبة المشرفة يجعل من هذه المنشأة المكونة من 1.200 غرفة الاختيار الأمثل للقادمين بغرض العمرة أو الحج وكذلك للمسافرين من رجال الأعمال. تتمتع الكثير من الغرف بإطلالة رائعة على الحرم الشريف والكعبة المشرفة، وغيرها بإطلالة جزئية ومناظر للمدينة. ينتشر الفندق عبر 41 دوراً وتتميز الغرف و17 جناحاً صغيراً وأربعة أجنحة ملكية بتصاميم شرقية ومفروشات بتأثيرات شرق أوسطية، وقد تم تخصيص عدد 21 دوراً علوياً لهاجر رزدنسز بإجمالي 797 غرفة مفردة ومزدوجة وثلاثية تطل على المدينة والكعبة المشرفة. تم تصميم هذه الغرف خصيصاً لراحة الضيوف القادمين لأداء العمرة والحج وللمسافرين من رجال الأعمال.

واختتم أحمد رفعت، مدير المبيعات والتسويق قائلاً: «الإمارات العربية المتحدة سوق هام بالنسبة لفندق وريزدنسز موفنبيك برج هاجر مكة، الذي شهد نمواً في عدد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام الماضي. ومن خلال أسعارنا التنافسية، وخدماتنا الاستثنائية، بإمكاننا توفير باقات مفصلة خصيصاً للسياح ومشغلي الرحلات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة