Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الجمهور اختار خلطة مانجوليتا!!
«ندى» تكشف عن الخلطات الرابحة بالجائزة الكبرى

رجوع

في الحفل الختامي بمجمع الراشد بمدينة الخبر تم تتويج خلطة «مانجوليتا» لصاحبتها «منى خياط» بالمركز الأول والجائز الكبرى «100,000 ريال» وسط حضور واسع من الجماهير.

وحصلت خلطة «مانجوليتا» المكونة من المانجا والبرتقال والليمون كعناصر أساسية على أكبر عدد من الأصوات عبر موقعي المسابقة والفيس بوك خلال مرحلة التصويت.

وتستعد شركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي»ندى» لتصنيع الخلطة وطرحها في الأسواق خلال الأشهر القريبة القادمة، وبذلك تكون خلطة «مانجوليتا» العصير التجاري الأول في الخليج العربي من العلامة التجارية «ندى» الذي تم ابتكاره و اختياره من قبل المستهلكين.

وخلال حفل توزيع الجوائز تم تكريم منى خياط بالجائزة الكبرى بقيمة 100,000 ريال، وأعربت منى عن فرحتها قائلة «عندما اشتركت بخلطتي وعلمت أن أكثر من ?? ألف خلطة تم استلامها لم أكن أتوقع الفوز نهائياً ولكن بفضل لله ثم بفضل أصوات الجمهور تم اختيار خلطتي!». وأضافت «أود أن اشكر «ندى» على هذه المسابقة الرائعة وأنا ممتنة لإعطائي فرصة المشاركة والربح».

وجاءت في المركز الثاني خلطة «افريكانو» والثالث «جلف بريز»، وقالت نسرين الزغاري مبتكرة خلطة «افريكانو» عند استلامها الجائزة الثانية بقيمة 50,000 ريال «اشكر الله ثم «ندى» على هذه المسابقة الرائعة والتجربة الفريدة من نوعها».أما بدر الرويحي صاحب خلطة «جلف بريز» قال بعد تسلمه جائزته الثالثة بقيمة 15,000 ريال «عندما تم الاتصال بي لإخباري بأنه تم اختيار خلطة «جلف بريز» ضمن الخلطات العشر المرشحة للفوز، كان الأمر غير قابل للتصديق خصوصاً بعد أن عرفت عدد المشاركين الذي تجاوز ال 25 ألف مشارك».

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عقيل الأحمد مدير فئة العصائر بـ شركة «ندى» «نشكر جميع المشاركين سواء بخلطاتهم أو أصواتهم في هذه المسابقة ،كذلك نتقدم بالشكر إلى المسئولين بالمملكة العربية السعودية لإتاحة الفرصة لـ شركة «ندى» للقيام بهذه المبادرة الفريدة على مستوى المنطقة التي أتاحت الحرية الكاملة للمستهلك في ابتكار خلطة جديدة تقتحم الأسواق قريباً».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة