Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

نيارة للاحتفالات والمؤتمرات تحتفل بافتتاح معرض أعراسنا الثاني عشر

رجوع

تحتفل شركة نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض بافتتاح معرض أعراسنا الدولي الثاني عشر في مركزها - بمدينة الرياض في الفترة من 28 أبريل إلى 1 مايو 2013

ويضم المعرض أكبر تجمع في مجال الأعراس وعالم الأزياء، وكبرى الشركات المحلية والعالمية لتقديم آخر مبتكراتها ومنتجاتها في عالم الأعراس. وتتواجد في المعرض مجموعة مختارة بعناية فائقة من مصممي فساتين الأعراس والمتخصصين في الأزياء والإكسسوارات، ومستحضرات ومراكز التجميل، والعطور ومنظمي الحفلات وكوش الأفراح، وخبراء الكعك والشوكولاتة بالإضافة إلى منسقي الزهور ومتخصصي المؤثرات الصوتية والإنارة والترفيه والسفر والسياحة. ويعتبر معرض أعراسنا من أشهر المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط لما له من سجـل حافل من النجاحات حيث يضم العديد من العارضين المهتمين بأحدث الصيحات والابتكارات في عالم الأعراس والموضة والأزياء من الدول العربي والعالم.

وبات معرض أعراسنا في نيارة الذي ينظم للعام الثاني عشر على التوالي فرصة تسويقية هذا العام يفتح أبوابه للعائلات حيث خصصت قاعة اليمامه للعائلات وقاعة التنهات للنساء لما يحظين به من عناية خاصة ولاكتشاف كل جديد في عالم الأعراس للتخطيط لليلة العمر بكافة تفاصيلها. ويعتبر المعرض فرصة استثمارية ومقرا لعقد صفقات بين المهتمين من رجال وسيدات الأعمال و لكل من يبحث عن التميز والانفراد بالتألق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة