Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وصفها بالأكبر
السديس يتفقد مراحل مشروع توسعة الحرم النبوي الشريف

رجوع

السديس يتفقد مراحل مشروع توسعة الحرم النبوي الشريف

المدينة المنورة - مروان قصاص:

قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، يرافقه نائبه لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبد العزيز الفالح، بجولة ميدانية اطلع فيها على أعمال الهدم والإزالة لصالح مشروع توسعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود للمسجد النبوي التي تعد التوسعة الأضخم والأكبر عبر التاريخ للمسجد النبوي الشريف. وقد اطلع على المخطط الخاص المشروع، ووقف على سير الأعمال فيه، حاثاً فريق العمل على بذل قصارى الجهود في ذلك المشروع العظيم ومواصلة العمل الحثيث لتنفيذ المشروع في مدته الزمنية المحددة، تحقيقاً للتوجيهات الملكية بسرعة إنجاز أعمال هذه التوسعة العظيمة، تسهيلاً على زائري مسجد رسول الله وارتقاء بالخدمات المقدمة لهم حرصاً على وصول الزائر لمسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتمتعه بمنظومة الخدمات المتنوعة بأحسن صورة وأيسر سبيل.

وفي ختام جولته دعا الشيخ السديس، الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خير الجزاء، على ما يوليه للحرمين الشريفين ولزائريهما من فائق العناية وكريم الرعاية.

ورافق الشيخ السديس فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي العبيد، وفضيلة المستشار مدير مكتب الرئيس العام الدكتور خالد بن محمد السبيعي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمسجد النبوي الشيخ عبد الواحد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة