Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(60) عملاً فنياً في معرض كرسي الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال

رجوع

(60) عملاً فنياً في معرض كرسي الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال

جدة - الجزيرة:

افتتح وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور أحمد نقادي، معرض الاعتدال فنون الذي ينظمه كرسي الأمير خالد الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال السعودي، وقد أبدى الدكتور نقادي إعجابه بالمستوى الفني المميز للمشاركات، التي استطاعت أن تعكس مفهوم الاعتدال في أعمال فنية إبداعية.

يذكر أن المعرض ضم ستين عملاً فنياً في أربعة فروع من فروع مسابقات الاعتدال فنون التي دشنها معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة طيب مطلع عام 2013م.

من جهته أوضح الدكتور سعيد المالكي، المشرف على الكرسي، بأن إدارة الكرسي تلقت أكثر من 250 مشاركة من السعودية ومن بعض الدول العربية كالأردن وسلطنة عمان ومصر والمغرب والجزائر في فروع المسابقات الأربعة: الفن التشكيلي وفن الخط العربي وفن التصميم الجرافيكي وفن التصويري.

مضيفاً بأن المعرض سيستمر لمدة عشرة أيام حتي تاريخ 23/ 6 /1434هـ بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة، كما أنه سيعرض خارج الجامعة وفي مدن مختلفة بالمملكة، سعياً إلى نشر ثقافة الاعتدال في المجتمع، موضحاً بأن الإعلان عن الفائزين في فروع المسابقات الأربعة سيكون قبل اختتام المعرض التي بلغت قيمة جوائزها ستين ألف ريال إضافة إلى شهادات التقدير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة