Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

موجز

رجوع

حفل تخرج

الطائف - الجزيرة:

تقيم الكلية التقنية للبنات بالطائف يوم بعد غد الأحد حفل تخرّج لـ 372 طالبة، منهن 197 تخصص تجميل و175 تخصص تصميم وإنتاج ملابس. برعاية نائبة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتورة منيرة العلول. وبحضور عميدة الكلية الأستاذه عائشة الشهري، ويشرف الحفل أبرز الشخصيات في المجتمع وأمهات الخريجات ومنسوبات الكلية من إداريات ومدربات، ويُقام الحفل في قاعة حياة روز في مدينة الطائف، وستبدأ فعالياته الساعة السابعة مساءً.

* * *

عمرة لدار صفية

حوطة سدير- الجزيرة:

تكريماً لمنسوبات دار صفية رضي الله عنها بعشيرة سدير لتحفيظ القرآن الكريم ، تكفل فاعل خير برحلة عمرة إلى مكة المكرمة بكامل مصاريفها من الأربعاء إلى الجمعة، لـ 22 معلمة ودارسة مع محارمهن، وذلك بمتابعة من المشرف على الدار علي المريدي، الذي قدَّم شكره وشكر معلمات ودارسات القرآن الكريم لمن ساهم في الرحلة ودعمها مالياً ومعنوياً، حيث كانت حافزاً للجد والاجتهاد في تعلّم وحفظ القرآن الكريم وتدبر آياته ومعانيه.

* * *

دورة للقاعدة النورانية

الرس - الجزيرة

تقيم جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة الرس الدورة السادسة لتعليم القاعدة النورانية للمدرب خالد السليمي، وذلك خلال الفترة من 1-7-1434هـ وحتى 5-7-1434هـ، من بعد صلاة العصر، وحتى تمام الساعة التاسعة والنصف في مقر الجمعية. ويأتي هذا البرنامج من ضمن البرامج التي ترعاها مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية.

* * *

برنامج توعوي

جدة - الجزيرة:

أقام مركز صحي شرق الخط السريع بجده برنامجاً توعوياً تثقيفياً للمرضى تضمن إقامة معرض تثقيفي للزوار من 15 ركناً توعوياً منها عشرة أركان للمركز الصحي تقوم بالتعريف بدور المركز والتثقيف بخدماته التي يقدمها لخدمة المرضى من علاج للأسنان والأمراض المزمنة والتحصينات والعناية بالحوامل والأمومة والتغذية والإسعافات الأولية والضماد, وتضمن خمسة أركان لجهات أخرى وهي الهلال الأحمر ومستشفى الأمل والجمعية الخيرية لمساعدة مرضى الإيدز وهيئة حقوق الإنسان وجمعية كفى لمكافحة التدخين.

* * *

دورة تأصيلية مكثّفة

الرس - الجزيرة:

ينظّم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في محافظة الرس ممثلاً، بالدورة العلمية الشرعية التأصيلية الثانية، درساً علمياً في شرح كتاب أصول التفسير للعلاَّمة محمد بن عثيمين - رحمه الله-، يلقيها الشيخ الدكتور عبدالله العواجي، عضو هيئة التدريس في قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية في جامعة المجمعة، وذلك يوم الجمعة 16-6-1434هـ ويوم الجمعة 22- 6- 1434هـ، في جامع صالح الحناكي. من الساعة الرابعة والربع وحتى الساعة التاسعة والربع مساء، وسيتم توزيع الكتاب كما سيمنح الحضور شهادات معتمدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة