Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جائزة الموسى للتميز العلمي تعتمد الفائزين في دورتها الثالثة

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

اعتمدت اللجنة العليا لجائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتميز العلمي أسماء الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الثالثة للعام 1433 / 1434هـ .

حيث فاز عن فئة الإدارة المتميزة - بنين- مكتب التربية والتعليم بالمبرز والمعلم عبدالعزيز العودة بالوسام الذهبي، بينما حصلت على الوسام الذهبي من نفس الفئة للبنات إدارة التوجيه والإرشاد والمعلمة جوهرة القحطاني .

فيما حصلت أمل الصرعاوي من إدارة الموهوبات على الوسام الذهبي عن فئة المشرفة التربوية، أما عن فئة المدرسة المميزة فحصلت مدرسة ديوان المعارف الأهلية الابتدائية على الوسام الذهبي.

وحصل المرشد محمد المبارك من مدرسة القادسية الابتدائية على الوسام الذهبي، وعن فئة أمين مركز مصادر التعلم عادل الحنيطي من مدرسة الهفوف الثانوية ، وعن فئة رائدة النشاط والتوعوية الإسلامية ومعلم الموهوبين احمد العامر من مدرسة العمران الأولى الابتدائية.

وحصد الذهب عن فئة المعلم محمد الحمدان من مدرسة مكة المكرمة الابتدائية وجوهرة البريك من مدرسة الثانوية الثانية بالمبرز، أما عن فئة الموظف الإداري المتميز فنالها عبدالكريم بوهويد من إدارة نشاط الطلاب ، وبرهان ظاظا من الوحدة الصحية عن فئة الموظف الفني.

ولم تغفل الجائزة الذهبية عن الطلاب فنالها الطالب زياد الغنام من مدرسة الأنجال الأهلية المتوسطة، وروابي الحربي من مدرسة فاطمة بنت محمد بالحرس الوطني، وناصر الحميدي من مدرسة الطحاوي الثانوية وجمانة الجغيمان من مدرسة الثانية الثانوية بالمبرز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة