Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حضر حفل التعليم لفرسان التميز
محافظ القريات يرعى ورشة عمل مشتركة بين مكافحة المخدرات والجمارك

رجوع

محافظ القريات يرعى ورشة عمل مشتركة بين مكافحة المخدرات والجمارك

القريات - محمد البدري:

رعى محافظ القريات الأستاذ عبدالله الجاسر، ورشة العمل المشتركة بين المديرية العامة لمكافحة المخدرات ومصلحة الجمارك، والتى جاءت تحت شعار: تعزيز الأعمال المشتركة بين المديرية العامة لمكافحة المخدرات ومصلحة الجمارك وتكامل الأدوار. وقد كان في استقبال المحافظ لدى وصوله لمنفذ الحديثة الحدودي رئيس مركز العيساوية عبدالله الخلف ومساعد مدير عام جمرك الحديثة إبراهيم الأيداء، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالقريات العقيد يوسف الثامر، ومدير مكافحة مخدرات الحديثة الرائد سعد السبيعي وعدد من موظفي الجمارك ومنسوبي المخدرات. وقد تخلل ورشة العمل العديد من المداخلات الهامه كما تم مناقشة عدد من المحاور.

إلى ذلك شرف محافظ القريات, الحفل الذي نظمته إدارة التربية والتعليم لتكريم فارسين من فرسان جائزة التميز: مدير متوسطة قرطبة عبدالعزيز الدوسري, والمعلم عايض العنزي بحضور عدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية وشيوخ وأعيان المحافظة.

وقد تضمن الحفل كلمة لمدير التربية والتعليم سالم الدوسري, بعد ذلك قدم عرضا مرئيا عن فرسان التميز فقصيدة للشاعر حامد الرويلي, بعدها قدم عرضا مرئيا عن أبرز إنجازات الإدارة, وما تحقق خلال الأعوام الأخيرة. ثم ألقى مدير ثانوية قرطبة مسلم الشراري, كلمة مدراء المدارس والمعلمين نيابة عنهم حيث بارك للمتميزين هذا الحصاد بكل جدارة واستحقاق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة