Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمين منطقة القصيم بمعالجة طريق بدره وسوق الماشية بالرس

رجوع

أمين منطقة القصيم بمعالجة طريق بدره وسوق الماشية بالرس

الجزيرة - عبدالرحمن التويجري:

وجه أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، رئيس بلدية الرس سليمان الخليفة إلى سرعة معالجة طريق بدره وسوق الماشية الحالي والانتقال إلى مقر السوق الجديد خلال مدة لا تتجاوز 30 يوما ، جاء ذلك خلال لقاء أمين المنطقة بمجموعة من أهالي محافظة الرس أثناء جولته التفقدية لبلدية محافظة الرس مؤخراً. و ألتقى بأهالي المحافظة في ديوانية الشيخ صالح الغفيلي وناقش معهم جملة من هموم و متطلبات المواطنين واحتياجات المحافظة، وكان أبرزها مشكلة الطريق الرابط بين المحافظة و بدره وأهمية تأهيله وتوفير وسائل السلامة.

وكان المهندس الأحمد قد بدأ جولته بزيارة لمقر بلدية الرس الجديد ومناقشة مجريات سير العمل. ثم وقف على مشروع سوق الخضار والفواكة الذي تعمل البلدية على استكماله تمهيداً لافتتاحه. وزيارة سوق الماشية الحالي ومشروع السوق الجديد.

وأكد المهندس صالح الأحمد أن الجولات الميدانية لبلديات محافظات منطقة القصيم تأتي لمتابعة مشاريع التنمية و المشاريع الخدمية، مشيراً إلى أن الجولات سوف تشمل كافة بلديات المنطقة.

وشملت الجولة زيارة لوكيل المحافظ محمد العساف، ومختبر سلامة الأغذية، والإطلاع على عدد من الطرق الهيكلية الجاري تنفيذها و منها الطريق الرابط بين سوق الماشية الجديد ووسط المدينة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة