Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في إنجاز لإدارة تعليم البنات بجمعية التحفيظ
أكثر من (9) آلاف طالبة يدرسون في (41) دارًا نسائية ببريدة

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

احتفت إدارة تعليم البنات في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة، باستعراض أبرز مناشطها ومنجزاتها القرآنية، في زيارة تفقدية قام بها رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور علي اليحيى، اطلع خلالها على الأعمال الإدارية والمالية والتعليمية للإدارة، وبمعيته نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد البشر، حيث كان باستقبالهم رئيس وأعضاء المجلس الإشرافي لتعليم البنات بالجمعية. وفي بداية الجلسة رحب رئيس المجلس الإشرافي الشيخ ناصر المسعود، بالحضور واستعرض أهم وأبرز المنجزات، موضحاً أن عدد المستفيدين منها أكثر من 9000 طالبة في (41) دارًا نسائية في مدينة بريدة وضواحيها، كما أكد على رؤية الجمعية وهي تتمثل في التدبر والتلاوة والحفظ للقرآن الكريم.

ثم أعقبه الدكتور عبدالعزيز العويد، عضو المجلس الإشرافي لتعليم البنات، والذي أثنى في كلمته على دعم المشايخ للجمعية, واستعرض أهم العقبات المالية والإدارية، ومن ثم استعرض الشيخ الدكتور محمد الخضيري، عضو المجلس الإشرافي أهم الحلول المقترحة لاستمرارية العمل القرآني في الدور النسائية.

ثم ألقى الشيخ اليحيى كلمة أثنى فيها على المنجزات التي شاهدها، والعمل المنظم في تعليم البنات والدور النسائية, وأنه بفضل الله ثم بجهد مشايخ كرام بذلوا أوقاتهم لهذا المرفق, وأثنى على مدير إدارة تعليم البنات الأستاذ تركي بن علي التركي، لقيامه بالدور الإداري الفاعل النشط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة