Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير خالد الفيصل رعى حفل الزواج الجماعي الـ(15) بجدة
الأمير مشعل بن ماجد يشارك 1200 شاب وفتاة فرحتهم بالزفاف

رجوع

الأمير مشعل بن ماجد يشارك 1200 شاب وفتاة فرحتهم بالزفاف

جدة - عبدالقادرحسين:

بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، زفت عروس البحر الأحمر مساء أمس الأول (الأربعاء) 1200 شاب وفتاة خلال مهرجان الزواج الجماعي الخامس عشر والذي نظمته الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وألقى الشيخ عبدالله العثيم رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي محكمة الاستئناف بالمنطقة أعرب فيها عن سعادته في هذه الليلة المباركة مسدياً تهانيه للعرسان بهذا الزواج، سائلاً الله تعالى أن يوفقهم في حياتهم الأسرية الجديدة وأن يجعل حياتهم مستقرة سعيدة يسودها الحب والمودة والأمان وأن يرزقهم الذرية الصالحة.

ثم جرت السحوبات على 6 سيارات للعرسان إلى جانب تكريم الرعاة المشاركين، وأخذت مجموعة صور لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد مع العرسان.

ثم شاهد الحضور أوبريت بعنوان «العروس» تلاه زفة العرسان المشاركين في حفل الزواج الجماعي، ثم قدم الشاعر نايف بن عرويل لوحة شعرية بعنوان «فرحة جدة»، ثم ألقى الشيخ صالح التركي كلمة الداعمين استعرض فيها جملة من التوصيات لتكوين أسر سعيدة مشيراً إلى أن الزواج مسؤولية يجب أن يدركها الزوجان تتطلب مجهودا وتضحيات من الطرفين. وقد شارك في النقل المباشر للمهرجان 15 قناة فضائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة