Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة نجران يستقبل وزير العمل ويدشن أسبوع التحصين

رجوع

أمير منطقة نجران يستقبل وزير العمل ويدشن أسبوع التحصين

نجران - حسن القيسي وعلي الربيعان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة، يوم الثلاثاء الماضي، معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه، وناقش سموه مع معاليه الخدمات التي تقدمها وزارة العمل في منطقة نجران.

وأشاد سموه خلال الاستقبال بما تقوم به وزارة العمل من جهود وخطط استراتيجية لخدمة جميع شرائح المجتمع ذات العلاقة بخدمات وزارة العمل.

ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير بأبناء الوطن والحرص على تحقيق احتياجاتهم.

من جانبه أكد معالي وزير العمل حرص الوزارة على تقديم جميع الخدمات لكل من يتعامل مع الوزارة من جميع فئات المجتمع.إلى ذلك أعلن الأمير مشعل بن عبدالله تدشين الأسبوع العالمي للتحصين الرابع الذي يستمر لمدة أسبوع، وذلك خلال لقائه المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح المؤنس ومسؤولي المديرية. ونوه سمو أمير المنطقة بأهمية مثل هذه الأسابيع والفعاليات التي تهدف إلى التوعية عن فوائد التحصينات الوقائية من الأمراض المعدية. وخلال اللقاء قدم المونس توضيحاً وشرحاً عن التحصين في منطقة نجران وأهداف الأسبوع العالمي للتحصين، وأبان أن من استرايجيات الأسبوع إقامة محاضرات عن التحصين للعاملين الصحيين بكل مستشفى وقطاع صحي والمراكز التابعة ومحاضرات عن أهمية التحصين في الوقاية من الأمراض المعدية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة