Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سفير خادم الحرمين خلال زيارته للمواطنين المرضى في مستشفيات مدينة شتوتجارت الألمانية:
القيادة حريصة على تسخير الإمكانيات كافة لأبنائها في الخارج

رجوع

القيادة حريصة على تسخير الإمكانيات كافة لأبنائها في الخارج

الجزيرة - عبدالله أباالجيش:

قام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي صباح أمس بزيارة لإخوانه وأخواته وأبنائه من المواطنين المرضى المنومين في مستشفيات مدينة شتوتغارت الألمانية، التي بلغت أربع مستشفيات جامعية.

وكان في استقبال معاليه لدى وصول مقر مستشفى كاترينا الجامعي سعادة الملحق الصحي السعودي في جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور خالد ياسين ومدير المستشفى وعدد من المسؤولين والأطباء.

بعد ذلك قام معالي الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي بالمرور على جميع المرضى المنومين في جميع أقسام المستشفى، وتفقد أحوالهم، واستمع لمطالبهم، وعددهم 32 مريضاً ومريضة في جميع مستشفيات مدينة شتوتغارت.

ثم اجتمع معاليه مع مديري المستشفيات والأقسام، وكذلك الأطباء والمسؤولون عن المرضى، وعدد من مسؤولي وزارة الصحة في مدينة شتوتغارت.

ونقل معالي سفير خادم الحرمين الشريفين تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الأخوية لإخوانه وأخواته وأبنائه المرضى الذين يتلقون العلاج في ألمانيا، مؤكداً حرصهم - حفظهم الله - على متابعة أحوالهم وصحتهم أولاً بأول، وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعناية الصحية لهم في ألمانيا، وأن هذا الأمر يندرج ضمن أولويات خدمة المواطن أينما كان وتحت أي ظرف، سواء كان صحياً أو مادياً أو غيره.

وأوضح معاليه في تصريح صحفي عقب الزيارة أن هذه الزيارة تأتي في إطار التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بالحرص على متابعة أحوال المواطنين من مرضى أو مقيمين أو مبتعثين أو سياح، التي تؤكد أهمية تلبية احتياجاتهم والوقوف على مطالبهم وتقديم أفضل الخدمات لهم والحرص كذلك على تسخير الإمكانات كافة لخدمتهم، المتوافرة من أجلهم في سفارتهم والملاحق التابعة لها. مبيناً أن سفارة خادم الحرمين الشريفين لم توجد إلا لخدمة المواطن في الخارج؛ فهي بيته ووطنه، وجميع الإمكانات من موظفين وأجهزة وغيرها هي في خدمة المواطن أينما كان.

وأكد معالي سفير خادم الحرمين الشريفين خلال اجتماعه مع المسؤولين من أطباء ومديري المستشفيات ومسؤولي وزارة الصحة تقديم أفضل الخدمات الطبية والفنية والعناية الفائقة بجميع المرضى.

وطمأن معاليه الجميع بأن المواطنين المرضى في أتم صحة وعافية، وأنهم يتلقون العناية الطبية المطلوبة بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى أن مستشفيات مدينة شتوتغارت الجامعية من أعرق وأفضل المستشفيات الحديثة المتقدمة طبياً وتقنياً في ألمانيا بشكل خاص وفي أوروبا بشكل عام، داعياً الله - عز وجل - أن يعودوا لوطنهم المملكة العربية السعودية سالمين معافين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة