Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

علمي علمك

رجوع

* التتويج (المزدوج) الذي توج به ميدان القصيم في النهائي الكبير ببطولة بطل أبطال الميادين وتقييم اللجان الفنية باختياره أفضل ميدان بالمملكة تطوراً وتنظيماً.. جاء بعد جهود كبيرة ومضاعفة بقيادة الدكتور بدر الوهيبي وكافة المنتسبين للنادي النموذجي ويستاهل الدرع من شالة.

* قدم اسطبل الطيار مهر المحافظة على اللقب وكان له ما أراد وثلاثية تجلت في سماء نوفا وميدان الفارس.. وكأني بعرّاب الثلاثية الطيار أبو سلطان يردد: تهون علينا في المعالي نفوسنا.. ومن يخطب الحسناء لم يغله المهر.

* نشر أحد المواقع الفروسية عن عودة المدرب العجوز خوليو جارديل للاسطبل الأبيض والأيام المقبلة كفيلة بكشف صحة الخبر من عدمه!

* ذيب المدربين بدن السبيعي تلقى خلال الأيام العديد من العروض للإشراف الفني وأحدها من اسطبل كبير. أبو علي مكسب كبير ومهنية تدريبية بفكر عال للاسطبل الذي سيظفر بخبراته.

* الزميل فياض الشمري جاء تكريمه في بطولة كأس شقران لسباقات القفز والحواجز تتويجاً لتغطيات أبو فيصل الحية ومن قلب الحدث ليت الكثير يتعلمون من فياض النقاء والمهنية الراقية.

* الخيال المتمكن عبدالله الحمد أبدى إعجابه بأرضية مضمار ميدان الملك عبدالله معززاً رصد الزميل فيصل العسيري في هذا العدد وزاد بقوله: إن مادة النجارة الممتزجة مع تربة الأرضية محسوبة بدقة متناهية ومقننة وبدون زيادة أو نقصان.

* رغم أن دورة عز الخيل تخطت وبمراحل وجود لجنة إعلامية ولا يوجد لها مسمى رسمي بهذا الخصوص إلا أن هناك من حاول لشيء في نفس يعقوب بث شوشرته في اليوم الختامي الناجح بكل المقاييس!

* أحد مسؤولي الميادين تلقى رسالة تحذيربة من قِبل أحد معدي الصفحات الفروسية إذا ما لم تشارك في ملحقه.. والأسبوع المقبل ربما نلجأ في الكشف عن فحوى الرسالة التي لا يزال يحتفظ بها ذلك العضو المسؤول!!

* سجل فروسية الجزيرة المليء بالمنجزات والتفوق منذ عشرات السنين لا يزال يثير في نفوسهم المليئة بـ(.........) التصيد على كل شاردة وواردة.. ومهما حاولت الغيوم والزوابع فإنها لن تستطيع مقاومة وحجب شمس الحقيقة وسيظل شعارنا الدائم (الميدان يا حميدان).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة