Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حطين وطموحات المستقبل
هادي أحمد شراحيلي

رجوع

هادي أحمد شراحيلي

حقق فريق حطين نتائج جيدة وقدم مستويات رائعة في دوري ركاء والسؤال هنا.. كم عمر حطين بدوري الأولى؟ لا يتجاوز عمره أصابع اليد، ولكن هنالك فرق عمرها طويل وسبق أن تأهلت لدوري زين، ولكن هي الآن مهددة بالهبوط، وأسود حطين الأبطال تصدروا ونافسوا على بطاقة الصعود، ولكن كما قلت: قدرة الله فوق كل شيء.. والأمل في التعويض في المواسم المقبلة.

سمعنا البعض يقول: فيصل مدخلي محبط ومستاء لأنه لم يحقق حلم الجماهير. أقول له من هذا المنبر: فيصل مدخلي أنت شخصية رياضية تفتخر بها جازان، جعلت من حطين اسماً يشار له ويهابه الجميع، أنت الذي قدمت لفريق حطين طوال هذه السنين العشر الماضية الشيء الكبير، ولم يقف معك لا أعضاء شرف ولا داعم للنادي، فلم يأتي هذا الإحباط؟ تحقيق الصعود وحلمه بيد الله. نحن نعلم بحبك للجماهير ونعلم بأن هذه الجماهير تأتي من كل مكان وتحضر وتؤازر من أجل العنابي، فأنا بالنسبة إلي راض بما يكتبه الله، لأني أعلم جيدا بأنه لدينا فريق للمواسم القادمة ولا عليك أبو خالد من الحاقدين الذين يفرحهم خسارة العنابي، وأصبحوا يكيلون الاتهامات، مع أسفي هؤلاء لا يحبون حطين بل يفرحوا لخسارته، لن تدع الجماهير الوفية فيصل وأبناءه في هذه الظروف، إلا أن حطين سيبقى عشق منطقة بأكملها وليس محافظة فقط.

فاصلة:

* أقول إن حطين عمره قصير في الأولى، ولكنه حقق الهيبة وصنع الشعبية لنفسه، فما بالكم لو صعد ماذا سيصنع؟.

* آمل من كل عاشق صادق بأن يقف مع العنابي في آخر مبارياته، حتى تعده للموسم المقبل.

) عاهدت نفسي بأن أكون مع هذا النادي على الحلوة والمرة حتى يحقق حلم جازان.

* أخي وزميلي الإعلامي إبراهيم بكري له حملة في الفيس بوك وهي عبارة عن هاشتاق (حطين يا أمير جازان) وهي لدعم النادي، وقد أتى التوجيه الكريم من قبل الأمير بدعم حطين من قبل رجال الأعمال وهو أيضا قد دعم النادي، ولكن هذه الحملة لم تجد نفعا ولم يقف من الأعضاء غير أربعة أشخاص من أصل 12 من الغرفة التجارية، والباقي أعطوا الوعود ونحن بانتظارها حتى يستطيع حطين أن يجهز فريقاً قوياً للموسم القادم ويدعمه باللاعبين الأجانب ومدرب أجنبي.

hady_s@hotmail.com

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة