Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما أشاد «عموري» بجماهير الهلال وأكد استمتاعه باللعب أمامهم
مسؤولو العين يردون: عدنان كذاب

رجوع

مسؤولو العين يردون: عدنان كذاب

كتب - عبد الله الحنيان:

كذَب مسؤلو فريق العين الإماراتي الاتهامات التي ساقها المعلق الإماراتي عدنان حمد تجاه جماهير الهلال الحاضرة لمباراة فريقي الهلال والعين التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على استاد الأمير فيصل بن فهد -يرحمه الله- بالرياض لحساب دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا 2013.

وأشاد الإماراتيون بالحفاوة الكبيرة التي لاقاها فريقهم قبل المباراة وبعدها من قبل مسؤولي الهلال وجماهيره مشددين على متن العلاقة وسموها بين الفريقين العريقين. وكان المعلق الإماراتي قد وجه اتهامات كاذبة لجماهير الهلال وذكر بأنهم رددوا ألفاظاً عنصرية تجاه لاعب فريق العين (عمر عبدالرحمن) ووصفهم بأوصاف غير لائقة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ما دعا مسؤولي فريقي الهلال والعين بتوضيح الصورة ونفي تلك الأكاذيب عبر أكثر من حديث رسمي. هذا وكان اللاعب الإماراتي (عمر عبدالرحمن) الشهير بـ «عموري» قد أشاد في حديث فضائي أعقب مباراتهم مع الهلال بالجماهير الهلالية وأكد بأنه يجد متعة كبيرة في اللعب أمامها وقال مازحاً (أتمنى أن نأخذ الهلال عندنا بالإمارات)..!

يذكر أن عدنان قد سبق له العمل في القنوات السعودية الرياضية ووجد تكريماً وحماية خاصة من قبل مسؤوليها برغم الضغوطات الجماهيرية الكبيرة التي واجهتها القناة والمطالبات المتكررة بعدم تعليقه على مباريات فرقها المفضلة بسبب افتقاره للمعلومات التي تهم المتابع الرياضي وبحثه عن الإثارة بطريقة مبتذلة ومثيرة للاشمئزاز. إلا ان المتنفذين في القناة كان لهم رأي آخر لا سيما وهو لا يحتك أو يسيء لفريقهم المفضل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة