Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشيحة يحضر قرعة التصفيات في مقر الاتحاد الآسيوي
إدارة منتخب الناشئين توفر معلمين لمتابعة الطلاب تعليمياً

رجوع

إدارة منتخب الناشئين توفر معلمين لمتابعة الطلاب تعليمياً

كتب - سلطان الجلمود:

في إطار الاهتمام بالتحصيل العلمي للاعبين قامت إدارة منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م بإحضار عدد من المعلمين لإعطاء دروس في العديد من المواد الدراسية للاعبين خلال معسكرهم الخارجي المقام حالياً بمدينة أبو ظبي الإماراتية ضمن تحضيرات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013.

وأكد مدير المنتخب الأستاذ قاسم الطيب حرصهم على التحصيل العلمي للاعبين وقال: «نقوم بإحضار معلمين خلال المعسكرات من أجل متابعة اللاعبين في تحصيلهم العلمي وعدم انقطاعهم خلال فترة المعسكر, وقمنا بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بالإمارات وتم توفير ثلاثة معلمين يحضرون للمعسكر بشكل يومي لإعطاء دروس في بعض المواد الدراسية مثل الرياضيات واللغة الإنجليزية ومتابعة الطلاب أولاً بأول, ونهدف من ذلك إلى عدم تأثر اللاعب من الناحية الدراسية بسبب المعسكرات».

وكان الجهاز الفني والإداري قد منح اللاعبين أمس راحة من التدريبات على أن تعود التمارين اليوم حيث يخضع اللاعبون إلى حصتين تدريبيتين ستكون الأولى عند الساعة السادسة صباحاً والثانية عند الرابعة عصراً.

من جانب آخر غادر أمس إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور منسق المنتخب حمد الشيحة، وذلك لحضور قرعة التصفيات الأولية لبطولتي كأس آسيا تحت 19 عاماً وكأس آسيا تحت 16 عاماً، حيث تجرى القرعة اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الآسيوي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة