Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إراحة «هزازي» أمام الشعلة وتجهيزه للكلاسيكو.. والمولد جاهز
إدارة الاتحاد ترصد مكافأة مالية خاصة لتجاوز الهلال في الأبطال

رجوع

إدارة الاتحاد ترصد مكافأة مالية خاصة لتجاوز الهلال في الأبطال

جدة ـ علاء سعيد:

رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول في كأس الملك للأبطال؛ إذ ستكون هذه المكافأة قيمتها المادية أكثر من لقاءات الدوري. ويأتي رصد هذه المكافأة للاعبين من أجل تحقيق لقب كأس الملك للأبطال، وتجاوز الهلال في دور الثمانية من مشوار البطولة.

هذا، وكان الجهاز الفني قد قام بتجهيز المدافع أسامة المولد للقاءات كأس الملك للأبطال بعد عودته مؤخراً من الإصابة التي كان يعاني منها في المفصل؛ إذ سيشارك في لقاء الفريق غداً أمام الشعلة في آخر لقاءات الدوري؛ لتكون هذه المباراة تجهيزاً له قبل لقاء الهلال المرتقب ذهاباً في الخامس من شهر مايو القادم.

إلى ذلك فقد شارك الحارس فواز القرني مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي كان يعانيها في لقاء الشباب الماضي، وسيكون جاهزاً للمشاركة غداً أمام الشباب، وستكون مشاركته حسب رغبة الجهاز الفني. فيما كان المحترف الكاميروني أمبامي قد عاد إلى جدة بعد أن كان موجوداً في فرنسا خلال الأيام الماضية التي كانت بعد لقاء الشباب في الدوري.

ومن جهة أخرى فشلت جميع المحاولات لإعادة الظهير الأيمن إبراهيم هزازي للعودة لتدريبات الفريق والمشاركة في كأس الملك للأبطال بعد القرار الذي أصدرته إدارة النادي بإبعاد عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق؛ وبالتالي يتأكد غيابه عن المشاركة في لقاءات كأس الملك للأبطال، وسيتم الاعتماد على الظهير الأيمن عبدالمطلب الطريدي.

هذا، وكان المهاجم نايف هزازي قد حضر في العيادة الطبية خلال الأيام الماضية بسبب إصابته في العضلة الخلفية؛ وبالتالي سيغيب عن المشاركة مع الفريق في لقاء الغد أمام الشعلة، على أن يتم تجهيزه بصورة أكبر للقاء كأس الملك للأبطال أمام الهلال.

وكان المدرب الإسباني بينات قد استعان بخدمات الظهير الأيسر محمد قاسم للمشاركة مع الفريق في مركز الظهير الأيسر بدلاً من المصاب شافي الدوسري. ويُعتبر اللاعب محمد قاسم من اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيسر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة