Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

انتقد برمجة المسابقات وكثرة التوقفات .. العجلاني:
أسعى لكسب الاتحاد لثلاثة أسباب.. والشعلاويون لم يخاطبوني للتجديد

رجوع

أسعى لكسب الاتحاد لثلاثة أسباب.. والشعلاويون لم يخاطبوني للتجديد

الخرج - فهد السميح:

انتقد مدرب الشعلة التونسي أحمد العجلاني برمجة المسابقات السعودية وكثرة التوقفات مشيرا إلى أنها تؤثر على الأحمال التدريبية، والتي يكون لها أثر سلبي على مستوى أي فريق .. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الفريق أمام الاتحاد والتي ستقام غداً السبت, وقال: الفريق حقق هدفه الأول بضمان البقاء والذي فتح فرصة الدخول في بطولة الأبطال، وهو ما نسعى اليه خاصة ان الفريق يضم عناصر مميزة تستحق المشاركة في البطولة, وخاصة في الثلاثة أشهر الماضية والذي شهد مستوى الفريق تقدما ملحوظا.. وقال : الاتحاد فريق كبير يستحق الاحترام وسنسعى لكسبه لثلاثة أمور : رد الاعتبار من هزيمة الدور الأول، والتي لم يكن الفريق يستحقها ولتتويج المستويات التي قدمها الفريق بنتيجة إيجابيه في نهاية الدوري إضافة الى أن الفوز في حالة تعثر الرائد أمام نجران سيدفع بالفريق لبطولة الأبطال .

وعن تجديد عقده مع الشعلة ذكر أنه حتى هذه اللحظة لم تتحدث معه الإدارة في هذا الشأن وقال: لو جاءني عرض الآن من أي ناد وفق طموحاتي فلن أتوانى في التوقيع معه.

فيما ذكر لاعب الفريق مشعل العجمي أن الاتحاد فريق كبير ولكن طموحاتنا كبيرة وسنسعى لتحقيقها لعل نتيجة الرائد ونجران تخدمنا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة