Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/04/2013 Issue 14820 14820 الجمعة 16 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

بعد أن دشن سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه المدرسة النموذجية الحديثة
طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية يتحدثون عن هذه النقلة النوعية في المشاريع

رجوع

طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية يتحدثون عن هذه النقلة النوعية في المشاريع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أعرب عددٌ من طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية عن خالص شكرهم وامتنانهم لتدشين المدرسة النموذجية الجديدة رقم 384 بحي المروج في الاحتفالية التي رعاها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وقالوا إن وجود مبان مدرسية بهذا المستوى سوف تحقق الأهداف والغايات المرجوة وتمكّن المعلم والمتعلم من تلقي العلم براحة تامة، وقدّم هؤلاء الطلاب شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة للاهتمام بالعلم وطلابه. وقال الطالب محمد في الصف السادس الابتدائية أولاً إنني سعيد بوجود مدرسة بهذا المستوى تتوافر فيها كافة متطلبات النواحي التعليمية التي تساعد على طلب العلم. لقد شاهدنا في هذا المبنى الفصول الجميلة والصالات والغرف الرياضية والمساحات الكيبرة لفناء المدرسة.. شكراً لكل من ساهم وأنجز هذا المشروع.

أما الطفلة هدى في الصف الخامس الابتدائي فقالت: لقد فرحت جداً حينما شاهدت هذا المبنى في وسائل الإعلام، لقد أعجبتني الطريقة التي نُفذ بها هذا المشروع وأتمنى أن تكون المشاريع القادمة بهذا المستوى وأفضل. أما الطالب سامي في الصف الرابع الابتدائي فقال إن أجمل ما في هذا المشروع هو إيجاد مصعد كهربائي، وهذا بلا شك يساعد الدارسين على التنقّل بيسر وسهولة، وبخاصة فئة المعوّقين، إضافة إلى وجود الفصول والوسائل التعليمية الأخرى الضرورية للعملية التربوية. وفي السياق نفسه أبدت الطالبة سوزان في الصف الخامس الابتدائي سعادتها وامتنانها لهذا المشروع، وقالت أشكر كل من خطط ونفذ هذا المشروع وأتمنى أن تكون المشاريع القادمة بهذا المستوى. إلى ذلك قال الطالب إبراهيم في الصف الأول المتوسط بضرورة الاهتمام بالصيانة للمحافظة على هذه المباني ليستمر عطاؤها لنا وللأجيال القادمة، كل شيء في هذا المبنى أعجبني والجميل في هذه المناسبة هو تدشين هذه المشاريع التعليمية ورعاية سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لهذه المناسبة والتي لها عظيم الأثر في نفوس الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة