Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اليوم.. وضمن جولته السنوية
خالد الفيصل يضع حجر أساس مستشفى الجموم بتكلفة (200) مليون ريال

رجوع

خالد الفيصل يضع حجر أساس مستشفى الجموم بتكلفة (200) مليون ريال

مكة المكرمة - فهد مستور:

يواصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم السبت، الإشراف المباشر على المشروعات التنموية المنفذة والجاري تنفيذها بمحافظة الجموم. وأوضح رئيس بلدية المحافظة «محافظة الجموم» المهندس محمد النبيهي، أن سموه سيفتتح مبنى البلدية الجديد الذي وصلت تكلفته حوالي 9 ملايين ريال، ويدشن مشروع إنارة طريق الجموم -حدا بطول 23 كيلومتراً، ومباني الشرطة والدفاع المدني ومركز التنمية الاجتماعية بتكلفة قدرها 25 مليون ريال، إلى جانب عدد من المشروعات التنموية في مجال الخدمات البلدية. كما يضع حجر الأساس للمركز الحضري للدوائر الحكومية، وحجر الأساس لإنشاء مستشفى الجموم الذي تبلغ تكلفته الإجمالية 200 مليون ريال والكلية الجامعية للبنات والمعهد الثانوي الصناعي.

وتأتي الجولة ضمن برنامج الأمير خالد الفيصل السنوي لزيارة المحافظات للاستماع وتلبية احتياجات أهالي محافظة الجموم، والوقوف ميدانياً على تنفيذ المشروعات التي تخدم سكان المحافظة، وسعياً لتحقيق الهدف الذي وضــع في إستراتيجية تنمية «مكان وإنسان المنطقة» بطريقة متوازنة ومتوازية. وسيعلن الأمير خالد الفيصل خلال الزيارة عن المشروعات المنجزة والمعتمدة، كما يلتقي أعيان ومشايخ ومديري الدوائر الحكومية، ويجتمع مع المجلس المحلي لاستعراض سير المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها، والتي تتوافق مع مخطط مكة الشامل، الذي وجه سـموه بالالتزام به لتوحيد الجهود وتنظيم مخطط عمل مشروعات المنطـقة بطريقة تتمـاشى مع متغيرات العصر واحتياجات المواطنين وتسير ضمن الجدول الزمني المخطط له.

جدير بالذكر أن أمير منطقة مكة المكرمة دشن في جولته التفقدية بمحافظة الجموم العام الماضي عدداً من المشروعات بقيمة إجمالية بلغت نحو 960 مليون ريال، شملت مشروعات بلدية وصحية وكهربائية وتعليمية وأخرى خدمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة