Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير المنطقة الشرقية يفتتح مركز شرطة العزيزية بالخبر
اللواء الزهراني: 30% من قضايا مراكز الشرطة «شيكات بدون رصيد»

رجوع

اللواء الزهراني: 30% من قضايا مراكز الشرطة «شيكات بدون رصيد»

الخبر - سلمان الشثري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من دعم في كافة القطاعات وعلى رأسها القطاعات الأمنية، مشيداً في الوقت ذاته بجهود رجال الأمن وبالإمكانات والخبرات الأمنية، وبدور شرطة المنطقة الشرقية في ضبط الأمن.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه لمركز شرطة العزيزية بالخبر ظهر أمس الأول (الخميس)، وذلك بحضور محافظ محافظة الخبر سليمان الثنيان، ومدير شرطة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، وعدد من منسوبي الأمن العام ومديري الجهات الحكومية، وقد اطلع سموه خلال افتتاح المركز على التجهيزات ومرافق المبنى.

من جهته أكد اللواء الزهراني بأن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف لافتتاح مركز شرطة العزيزية بين أبنائه ورجاله هو دافع لرجال الأمن لزيادة القيام بواجبهم على أكمل وجه، مضيفاً أن وجود سموه دائم في كل ما يخدم المنطقة.

وكشف اللواء الزهراني عن ارتفاع في قضايا الشيكات المرتجعة «بدون رصيد» لافتاً إلى أن نسبة تلك القضايا تمثل 30 % من نسبة القضايا المسجلة في محاضر التحقيق بالشرطة، مشيرا إلى أن مثل هذه القضايا تحتاج إلى وعي وثقافة بالأمور المالية في المجتمع.

وعن افتتاح مراكز للشرطة في المنطقة قال اللواء الزهراني: إن مركز شرطة الخفجي تم تجهيزه للافتتاح قريباً، كما تم تجهيز مبنى الدوريات الأمنية بالشرقية لافتتاحه أيضاً، بالإضافة إلى تجهيز مراكز شرط في عدد من الأحياء بعضها تحت التنفيذ والبعض الآخر تم تجهيزه وتبلغ 15 مركزاً.

ولفت اللواء الزهراني إلى أن الداخلية تعتزم استحداث مراكز شرط جديدة داخل الأحياء في الأشهر القادمة، مضيفاً أن المشروع يعتبر ضمن سلسلة مشاريع وزارة الداخلية التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير المقار الأمنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة