Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

المعايير المطبقة في المملكة في مجال المنشآت الصحية من أعلى المعايير الفنية والهندسية دوليا
طارق الفوزان

رجوع

طارق الفوزان

ما أجمل أن تتوج جهودك بتقدير ملك، وما أعظمها من دولة يرعى ولاة الأمر صحة شعبها، فهنيئاً لنا بهذا التتويج، وهنيئاَ لنا بهذه القيادة.

إن رعاية خادم الحرمين الشريفين لافتتاح مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض، يمثل وسام شرف لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات لأنها من حظي بشرف إنجاز هذا المشروع الحيوي، وتتويجاً لجهود رجال بذلوا الوقت والجهد وعلى رأسهم معالي وزير الصحة، فهنيئاً للجميع بهذا الشرف. إن ثقة ولاة الأمر بالقطاع الخاص في المملكة دعم لا يقدر بمال خاصة وأن المعايير الفنية المطبقة في مجال المنشآت الصحية في المملكة تعتبر من أعلى المعايير المطبقة دولياً، ويزيدنا شرفاً وغبطة أن المشاريع التي أسندت لنا في شركة الفوزان بالرغم من مواصفاتها العالية، تم إنجازها بدقة عالية وفي الوقت المطلوب دون أي تاخير رغم ضخامتها، وهذا بلا شك لايمكن له أن يتم لولا توفيق الله أولاً ثم الدعم والمتابعة المستمرة من ولاة الأمر حفظهم الله. فكل الشكر لمن ساندنا خاصة في وزارة الصحه وزيراً ومسئولين فقد وجدنا منهم تعاوناً وحرصاً مشتركاً لإنجاز هذا المشروع في وقته، والشكر لكل الجهات الحكومية والخاصة على حسن التعامل والجدية في التنفيذ.

وأخيراً نبارك للوطن والمواطن هذا الصرح الفريد الذي يمثل إضافة كبيرة للصروح الصحية التي تقوم دولتنا حرسها الله بتقديمها لمواطنيها كي ينعموا بعيش رغيد وصحة دائمة بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة