Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تجمع عربي لدعم أنشطة واستثمارات سيدات الأعمال

رجوع

تجمع عربي لدعم أنشطة واستثمارات سيدات الأعمال

البحرين - جمال الياقوت:

انطلقت في الإمارات فعاليات الملتقى الأول لـ «ويب إنترناشيونال ميدل إيست» بالتعاون مع المركز العربي لتنمية رواد الأعمال ومكتب الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «يونيدو» في مجال دعم الصناعات الصغيرة تحت شعار «التعاون الجماعي الدولي في محاولة لالتقاط الفرص التجارية المتنامية.. وإمكانية إحداث فارق».

وأشارت ريم صيام مؤسِسة ورئيسة ويب إنترناشيونال ميدل إيست إلى أن الملتقى الذي يضم متحدثين من قيادات عربية ودولية يهدف إلى مؤازرة سيدات ورجال الأعمال والقياديات للدخول في الأسواق العالمية عن طريق التعارف والالتقاء والتواصل من أجل بناء علاقات تجارية مع دول الشرق الأوسط

وأفريقيا، وفي ذات الوقت يهدف إلى تقديم التسهيلات والتعرف على الوضع الاقتصادي ومناخ الأعمال وفرص الاستثمار ودعم خطوات التكامل الاقتصادي وفرص إنشاء المشاريع الاقتصادية المشتركة.. كما أن برنامج عمل الملتقى سيركز على محاور رئيسة تتمثَّل في الاستثمار في المورد البشري تأهيلاً وتدريباً وتحفيزاً بهدف دعم المشاريع الريادية الشبابية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأيضاً توسيع نطاق أنشطة واستثمارات سيدات الأعمال جنباً إلى جنب مع أنشطة رجال الأعمال، فضلاً عن جعل الملتقى وسيلة لتعزيز جسور التواصل والحوار بين سيدات الأعمال عربياً ودولياً.

من جهتها، أكدت ثريا العوضي عضوة سيدات الأعمال بدولة الإمارات على أهمية الملتقى لكونه فرصة لتبادل الآراء والمستجدات على الساحة الاقتصادية وغيرها بين المشاركين من عدة دول.

يُشار إلى أن من المشاركين وفد من جمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة أحلام الجناحي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة