Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- تختتم اليوم مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لمجموعتي الهلال والأهلي. فبعد أن ضمن الأهلي التأهل لدور الستة عشر يحتاج الهلال اليوم في مواجهة الريان القطري إلى نقطة واحدة ليعبر إلى دور الستة عشر.

***

- حقق فريق الفتح الصعب بفوزه ببطولة الدوري وبقي عليه الأصعب بالاستمرار في دائرة المنافسة وعدم التراجع. وهذا دور الإدارة بشكل أساسي للمحافظة على النقلة الكبيرة التي حدثت للفريق الكروي.

***

- ليس لقب بطل الدوري هو المنجز الوحيد الذي حققه فريق الفتح. فإدارته تستحق أن تكون أفضل إدارة وكذلك مدربه الجبال هو أفضل مدرب في الدوري والتون أفضل أجنبي في الدوري وكذلك لاعبه حمدان الحمدان هو أفضل لاعب في الدوري أيضا. وأجمل الأهداف في الدوري سجلها لاعبو الفتح. لقد جمع النموذجي كل الألقاب في منجز واحد.

***

- ليس من العدل والإنصاف أن تقيم إدارة نادي الاتحاد وفقا لنتائج فريق كرة القدم الأول. فالإدارة دخلت في مرحلة بناء وتحتاج لأكثر من موسم حتى تظهر نتائج عملها. ولكن بوادر العمل تؤكد أنها تسير في الاتجاه الصحيح. وأن الانتقادات أو الأحكام المبكرة التي تواجهها حاليا غير منصفة إطلاقا.

***

- يجب أن يضع الهلاليون في أذهانهم أن فريق الريان القطري سيدخل مباراة اليوم للدفاع عن اسمه كفريق عريق رغم تلاشي آماله في التأهل للدور الثاني للبطولة الآسيوية. لذلك لن تكون المباراة سهلة وسيواجه الهلال خصما شرسا إضافة إلى أنه سيلعب بارتياح وبلا ضغوط فضلا عن أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

***

- يبدو أن سبحة فريق الرائد قد بدأت بالانفراط بعد استقالة الرئيس وعدم وجود البديل القادر على مسك زمام الأمور. وربما تكون مغادرة بعض اللاعبين غير السعوديين بداية لما هو أسوأ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة