Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وصف مباراة الريان بالأصعب في دور المجموعات.. رئيس الهلال:
غياب ياسر مؤثر.. والتفكير في التعادل سيجهزنا للهزيمة

رجوع

غياب ياسر مؤثر.. والتفكير في التعادل سيجهزنا للهزيمة

الدوحة - موفد الجزيرة - عبدالله الحنيان:

وصف رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد مباراة فريقه مع الريان القطري المباراة الأصعب في فريقه بدور المجموعات الآسيوية ممتدحا منافسهم القطري كونه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، وقال: مسيرة فريق الريان في البطولة الآسيوية هذا الموسم لا تعكس على الإطلاق مستواه الحقيقي ومؤكد بأنه يرغب في إنهاء هذه التصفيات بصورة جيدة، وصحيح أننا سنلعب بفرصتين أمامه ولكن إن فكرنا في التعادل فكأننا نجهز أنفسنا للهزيمة والمباراة صعبة بكل المقاييس، وأضاف: سمعت بأن مدرب الريان قال إنه سيلعب بتشكيلة مختلطة أي بمزيج من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب ولكن هذا سيشكل خطر أكبر علينا كون الريان يمتلك مجموعة شابة متميزة جدا وتود إثبات نفسها ولهذا لن تكون المباراة سهلة.

وعن تأثير غياب قائد الفريق ياسر القحطاني عن المباراة علق بقوله: مؤكد بأن ياسر لاعب مؤثر ولدينا غيابات أخرى ولكن من المفترض أن يمتلك الفريق الكبير بدائل أخرى، وبخصوص ضغط المباريات الذي مر به الفريق في الفترة الماضية أكد سموه بأن الإرهاق يتمثل في السفر أكثر منه في اللعب، وزاد بقوله: في مباراة الأهلي الأخيرة اضطر المدرب لإراحة بعض اللاعبين بسبب الإرهاق ومؤكد بأن التنقل بين أكثر من مدينة في وقت وجيز سيلقي بظلاله على اللاعبين، لكننا سنسعى لتجاوزه إن شاء الله.

وعن أسباب التحسن الملحوظ في مستويات الفريق في الفترة الأخيرة أرجع رئيس الهلال ذلك لانسجام اللاعبين مع المدرب «زالاتكو» وطريقته الفنية مشددا على أن أمر استمراره مع الفريق مرتبطا بالنتائج في المرحلة القادمة.

وحول تصريح رئيس الكرة السعودي أحمد عيد الذي ذكر به بأن الاتحاد الإيراني طلب حل مشاكله مع الهلال ودياً.. علق سمو بقوله: لا أعلم ماهو الشكل الودي الذي يقصدون؟؟!.. وبالمناسبة أشكر الأستاذ أحمد عيد على مايقدمه وأعتقد بأنهم يقومون بعملهم في الاتحاد كما ينبغي.. وعن جديد مفاوضاتهم مع عدد من اللاعبين أوضح رئيس الهلال بقوله: لم يستجد شيء ويجب ألا نستبق الأحداث برغم أننا بدأنا بالعمل للموسم القادم من الآن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة